الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن توزع أكثر من ألف طرد غذائي

نشر بتاريخ: 04/08/2011 ( آخر تحديث: 04/08/2011 الساعة: 10:22 )
نابلس- معا- بحلول شهر رمضان المبارك بدأت جمعية التضامن الخيرية بتوزيع الطرود الغذائية على الأسر المسجلة لديها.

وقامت الجمعية بتوزيع 1200 طرد غذائي التي احتوت (الأرز، السكر، الزيت، المعلبات المختلفة، الحليب، الحمص، وغيرها من مواد تموينية ) مما لهذا التنوع من فائدة تعود على الأسر على مائدة السحور والإفطار.

واعتمدت الجمعية مخازن خاصة قرب الحسبة للتوزيع وبدأ التوزيع يوم الثلاثاء الماضي وقام بالإشراف على عملية التوزيع رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول وأعضاء من الهيئة الإدارية سعيد هندية وسليم الأشقر وعرسان إبراهيم الجمعية والسيدة سعاد حجاوي.

وأفاد مقبول للمحطات الاعلامية إن هذه الطرود هي بتبرع من جمعية الرخاء لرجال الأعمال الاردنيه، وتم إدخالها إلى الأراضي الفلسطينه من خلال الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، ووحدة المساعدات في الرئاسة الفلسطينية، وانه تم اعتماد قوائم معدة من قسم الأيتام، شملت مئات الأسر من أيتام التضامن خاصة الغير مكفولين لدى الجمعية، والأسر التي عدد أفرادها مرتفع بالإضافة إلى الأيتام الجدد. وتم تدقيق قوائم المستفيدين بواسطة نظام محوسب أعد خصيصا لمثل هذه المشاريع.

ونوه مقبول أيضا أن الجمعية في هذا الشهر الفضيل قائمة على توفير كل ما يلزم لأيتامنا لسدهم السؤال والحاجة وذلك بدعم من أهل وجهات الخير الداخلية والخارجية. وذكر أيضا أن جمعية التضامن قدمت نحو 405 طرد غذائي للجنة زكاة نابلس المركزية، وحوالي 250 طردا لجمعيات وجهات خيرية أخرى.

وفي نهاية التوزيع تقدم الدكتور علاء وأعضاء الهيئة الاداريه بالشكر الجزيل لكل من ساهم لانجاز هذا العمل وعمل على الوقوف إلى جانب الأرامل وأبنائهم والمحتاجين بكل الأوقات وخص بالذكر جمعية الرخاء لرجال الأعمال الأردنية، والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ووحدة المساعدات في الرئاسة الفلسطينية.