الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فرسان الجنوب على مائدة عضو الادارة خالد ابو صبحة

نشر بتاريخ: 04/08/2011 ( آخر تحديث: 04/08/2011 الساعة: 10:43 )
الخليل- معا- جواد غنام- احتضنت صالة الانوار للافراح يوم امس كتيبة فرسان الجنوب على مائدة الافطار التي قدمها عضو مجلس ادارة نادي شباب يطا خالد ابو صبحة على شرف لاعبي التعزيز والمدرب الجديد للفريق، حيث حضر لاعبي الفريق الاول لكرة القدم وعدد من اعضاء مجلس الادارة ورئيس رابطة المشجعين وعدد من اعضاء الرابطة كما حضر ايضا بعض لاعبي التعزيز الذين تعاقدت معهم الهيئة الادارية مؤخرا والمدرب القدير عبد الفتاح عرار.

وبعد تناول الجميع للافطار عقدت جلسة تعارف مطولة رحب في البداية امين سر النادي ناجح ابو ناعوس بالحضور مقدما الشكر الجزيل لعضو الادارة ابو صبحة على هذه المبادرة التي ليست بغريبة عليه ثم تحدث المضيف خالد ابو صبحة مرحبا بالجميع، ثم قدم المشرف الرياضي للنادي الكابتن محمد الحاج الدبابسة المدرب ولاعبي التعزيز لزملائهم.

وتحدث كابتن الفريق فارس النجار نيابة عن زملائه شاكرا الادارة وابو صبحة ومرحبا بزملائه لاعبي التعزيز وبالمدرب قائلا انتم بين اهلكم واخوانكم ، تاركا بعد ذلك الحديث للمدرب عبد الفتاح عرار الدي تعرف على اللاعبين ثم بدأ حديثه عن خطته التدريبية واسلوبه وتعليماته شارحا بالتفصيل طريقة عمله وما هو مطلوب من اللاعبين وركز على الالتزام بالتدريب والانصياع للتعليمات.

ولم يستبعد عرار استغنائه عن اي لاعب مهما كان ثقله إذا اتضح انه يلعب لنفسه وليس للفريق، وانهى حديثه بتحديد مواعيد التدريب للايام القادمة لحين استكمال تسجيل اللاعبين حيث سيدخل الفريق في معسكر مغلق.

ومن ناحية ثانية فان ادارة النادي استطاعت ان تعزز الفريق بحارس مرمى من الحراس المرموقين ولاعب مهاجم ولاعب منطقة الوسط وهناك مفاوضات جارية مع لاعبين او ثلاثة من اللاعبين المميزين، حيث ستعلن الادارة عن كافة الصفقات مجتمعة في جلسة علنية قادمة.