الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب الخليل يحتفل غدا بتخريج فوج جديد من مدرسته الكروية

نشر بتاريخ: 04/08/2011 ( آخر تحديث: 04/08/2011 الساعة: 21:11 )
الخليل- معا- شبكة العميد الاعلامية- يحتفل نادي شباب الخليل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء الجمعة على ستاد الحسين باختتام فعاليات المدرسة الكروية الحادية عشرة ، التي تحمل اسم الشهيد ربحي البايض.

وقد دعت الهيئة الإدارية للنادي عددا من ممثلي الفعاليات الرياضية ، والمؤسسات المختلفة، وذوي اللاعبين لحضور الحفل ، الذي سيشهد تكريم مئة وثمانين شبلا من منتسبي المدرسة الكروية ، إضافة إلى تخريج الفوج الأول من براعم أكاديمية كرة القدم التي انطلقت مطلع تشرين ثاني الماضي بمشاركة أربعين طفلا ، تلقوا تدريبات مكثفة على المهارات الأساسية للعبة كرة القدم.

كما سيشهد الحفل تكريم فيرق الأشبال ، الذي شالك بنجاح في بطولة باريس الدولية خلال شهر حزيران الماضي ، وفريق ألعاب القوى الفائز بأربعة كؤوس في ميني ماراثون لجنة اعتمار البلدة القديمة في الخليل.

وقال عضو الهيئة الإدارية لشباب الخليل صلاح الجعبري ، الذي يتابع برامج المدرسة الكروية وأكاديمية كرة القدم: إن شباب الخليل يعتز بالجهود المبذولة لتأسيس قاعدة قوية من خلال المدرسة الكروية ، وذلك لرفد فرق النادي من مختلف المراحل باللاعبين القادرين على تشريف النادي، والتألق في مختلف الفرق وصولا بالى الفريق الأول.
|140197|
ومن خلال اختبارات مختلفة أجراها المدربون فوزي نصار وعزيز وزوز وفايز نصار وحسين حسونة تم تقسيم المنتسبين الى مجموعات، وسيتم اختيار ستين منتهم لمواصلة التدريب من خلال المدرسة الكروية المتواصلة على مدار العام.

وسيكون أبناء المرحوم ربحي البايض وأفراد عائلته على رأس المشاركين في تكريم الدفعة الحادية عشرة لمدرسة الشباب الكروية.