الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل فعاليات المخيمات الصيفية في اسعاد الطفولة

نشر بتاريخ: 04/08/2011 ( آخر تحديث: 04/08/2011 الساعة: 18:12 )
الخليل – معا - غيث غيث -تواصل فعاليات مخيمي "المحادثة بالإنجليزية" و "الألعاب التعليمية" في مجمع إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل, ويأتي الثاني تحت رعاية ودعم اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وبمتابعة الأستاذ صالح جاد الله و خالد القواسمي, وتتنوع الأساليب في هذه المخيمات, وذلك من خلال طرق حديثة ومفهومة.

الالعاب التعليمية
يعتبر هذا المخيم الجديد من نوعه, لما يعكس أهميته للطفل, وذلك من خلال العاب تعليمية متنوعة ومختلفة, حيث يهدف الى التنمية العقلية والذهنية لدى الطفل, والتفكير العميق من خلال قوانين مفهومة وسلسة.
حيث يستهدف هذا المخيم 50 طفل وطفلة, والذين يتمتعون من خلال هذه الألعاب, وأروع ما في تلك الألعاب عنصر المنافسة من خلال التفكير العقلي والذهني للطفل, والمحاولة بالفوز ببعض اللعب, لما يلاقيه من حافز معنوي أثناء ممارسته لتلك الألعاب, وذلك تحت إشراف هيثم النتشة, وتدريب ميساء الناظر ومرام الناظر و ألاء محيسن .
|140205|
المحادثة بالإنجليزية
ويأتي مخيم المحادثة بالإنجليزية لما له أهمية مستقبلية للأطفال في حياتهم المدرسية والجامعية, حيث يستهدف هذا المخيم الأطفال من عمر 8-13 والذي يعمل على تشجيع الأطفال لاستخدام اللغة الإنجليزية بالجرأة وكسر حاجز الخوف عندهم من الوقوع بالأخطاء .
ويستفيد من هذا المخيم 20 طفل وطفلة, ويستهدف تعليم الأطفال على المحادثة باللغة الإنجليزية, وذلك من خلال اللقاءات اليومية التي تعطى لهم في مواضيع مختلفة, التي يتم تحضيرها مسبقاً من الأطفال, ويتم وضع المفردات التي ممكن ان يستخدمها للتعبير عن أنفسهم بكل جرأة, ومن هنا يتم وضع القواعد التي يخطئ الطالب بها ويتم توضيحها لهم, بأساليب حديثة ومختلفة عن المدرسة, وذلك تحت إشراف أزهار المحتســــب .

|140206|

|140207|