الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النجمان وليد عباس وجهاد ربيع يوقعان رسميا لشباب الخليل

نشر بتاريخ: 04/08/2011 ( آخر تحديث: 04/08/2011 الساعة: 21:05 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب- وقع نجما كرة القدم الفلسطينين وليد عباس, وجهاد ربيع على كشوفات عميد الأندية الفلسطينية " شباب الخليل", يوم أمس, بحضور رئيس النادي معاوية القواسمه, وعضوا الاداره عدنان ألشيوخي نائب الرئيس, ومحمد نيروخ مسئول شبكة العميد الاعلاميه, وسكرتير وأعضاء اللجنة الرياضية.

وكان رئيس النادي معاوية القواسمه التقى اللاعبين في مكتبه قبل عدة أيام بحضور المدرب المحنك سمير عيسى, ومدرب حراس المرمى جمال عويس, حيث استمع القواسمه إلى شرح مفصل من القبطان سمير عيسى, عن المستوى الفني لهما, وبين عيسى أنهما لعبا في دوري الدرجات العليا في وشدد المدرب عيسى على ثقته الكبيرة باللاعبين, وهما يلعبان في خط الدفاع.

من ناحيته أعرب رئيس النادي معاوية القواسمه عن أمله في أن يساهم النجمين عباس وربيع في رفع مستوى الفريق للمنافسة على الألقاب الكروية القادمة.

وعبر القواسمه عن رضاه التام للطريقة التي يتبعها القبطان سمير عيسى في تدريب فريق الكره, والجهود المبذولة, مبديا سعادته تفاؤله الكبير, بالنتائج الطيبة التي سيحققها الفريق على صعيد الاستحقاقات المقبلة.

وفي ذات الاتجاه وجه الرئيس القواسمه ندائه إلى جماهير النادي الوفية, ضرورة مساند الفريق في مباراته القادمة أمام المكبر عبر التشجيع النظيف, حتى يتسنى للفريق تحقيق النتائج المرجوة.