الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قدامى طولكرم ينظمون بطولة كروية في عيد ميلاد الراحل ابو عمار

نشر بتاريخ: 05/08/2011 ( آخر تحديث: 05/08/2011 الساعة: 11:08 )
طولكرم – معا - منتصر العناني – تخليدا للشهيد القائد الرمز الشهيد ياسر عرفات رحمه الله وفي ذكرى عيد ميلاده تُسارع إدارة قدامى ختيارية طولكرم لتنظيم بطولة رمضانية كروية لفرق ختيارية الأندية والمراكز والتي من المقرر أن تفتتح في التاسع من الشهر الحالي .

يُشارك فيها قدامى شويكة وفرعون ونورشمس والتربية والتعليم وبرشلونة فلسطين وثقافي طولكرم ومركز طولكرم وقدامى طولكرم فريق أ وفريق ب .

وسيجري افتتاح بحضور مدير شركة التأمين الوطنية معتصم / فرع طولكرم والذي قدم جوائز البطولة مشكورا ً وعدد من المدعوين والشخصيات الوطنية والأعبتارية .

ويعقد يوم غد السبت وفي نادي ثقافي طولكرم إجتماع لمندوبي الفرق المشاركة مساءً الساعة الثامنة لأعطاء تعليمات البطولة وكذلك أجراء القرعة .

واشار معتصم صباريني ومنتصر العناني المشرفان على البطولة بأن هذه البطولة تأتي تخليدا لقائد رمز قضى حياته وإستشهد من أجل فلسطين وشعبه وتأتي في كل عام كسنة سنوية في عيد ميلاد.

وأشارا الصباريني والعناني بأنه ستقدم كأس للمركز الأول وميداليات ذهبية وكأس للمركز الثاني وميداليات فضية وكذلك جائزة لأفضل فريق في البطولة وأفضل لاعب وافضل حراس , هذا وسيقود البطولة طاقم تحكيمي تم إعتماده من الإتحاد رسميا ً وهم الطاقم الكرمي المميز الدولي عبد القادر عيد والدولي ثائر ضراغمة وخالد الخطيب وطارق جبيهي.

يُشار إلى أنه تم أعتماد تلفزيون الفجر الجديد لتغطية أحداث البطولة كاملة وبثها مباشرة منذ أنطلاقتها وحتى ختام البطولة , وكانت إدارة قدامى اللاعبين قد قدمت الشكر لمدير شركة التأمين الوطنية معتصم بدير على تبرعه بتقديم جوائز البطولة , هذا وسيتم خلال الأجتماع المرتقب مع مندوبي الفرق تحديد مكان اللعب وكذلك طريقة ونظام البطولة .