الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مراد سلامة مديرا فنيا لفريق سلوان

نشر بتاريخ: 05/08/2011 ( آخر تحديث: 05/08/2011 الساعة: 20:36 )
القدس – معا - ناصر العباسي – كشف مأمون العباسي رئيس الهيئة الإدارية في نادي سلوان الرياضي أن ناديه تعاقد رسمياً ليلة أمس مع المدرب مراد سلامه إبن قرية جت من الداخل الفلسطيني .

وأضاف العباسي أن الهيئة الإدارية بالنادي وقعت عقداً رسمياً في مقر النادي مع المدرب سلامه لمدة موسم واحد للإشراف على فريق كرة القدم خلال الاستحقاقات القادمة واهمها بطولة دوري المحترفين "2" .

وأضاف العباسي أن المدرب الجديد سيتابع الفريق في أولى مبارياته مساء اليوم أمام فريق أم طوبا المقدسي وذلك في إطار مشاركة فريق سلوان بالدورة الرمضانية التي ينظمها نادي العربي بيت صفافا على ملعبه المعشب .

وأشار العباسي أن الهبيئة الإدارية تبذل جهوداً كبيرة رغم الظروف الصعبة التي يتعرض لها النادي من اجل الظهور بشكل مشرف خلال البطولات القادمة وتحقيق نتائج ايجابية ترضي طموحات جماهير ومحبي نادي سلوان ، وان تلك التعاقدات مع لاعبين او جهاز فني تهدف اعادة فريق سلوان الى موقعه الطبيعي بين الفرق المحلية .

وفي أول تصريح للمدرب الجديد قال الكابتن سلامه : أنا أتابع الرياضه الفلسطينية منذ فترة طويلة وساعدني على ذلك تواجد بعض اللاعبين والمدربين من الداخل الفلسطيني الذين عملوا مع الفرق بمختلف المحافظات الفلسطينية المختلفة .

واضاف سلامه بصراحه مستوى الدوري في فلسطين متطور ولا يقل كثيراً عن ما هو موجود بالداخل الفلسطيني خاصة انني تفاجئت بعدة امور اهمها الجماهير والملاعب والمنشآت وانتظام البطولات ومشاركات المنتخبات .

وحول معرفته بنادي سلوان قال سلامه اعلم أن فريق سلوان من الفرق الكبيرة والعريقة ، وحصل سابقاً على العديد من البطولات وحقق العديد من الانجازات ، وسأبذل قصارى جهدي لمساندة وبناء فريق قوي يستطيع المنافسة على البطولات الرسمية ، واوضح سلامه سأقوم بدراسة الفريق بشكل جيد من خلال مشاهدته للعديد من المباريات او اشرافي شخصياً على التدريبات ، وسأقرر بعدها وخلال فترة وجيزه احتياجات الفريق التي سأقدمها للهيئة الإدارية كمطالب لا بد منها .

وكشف سلامه أن الباب ما زال مفتوحاً للتعاقد مع بعض اللاعبين الجدد حسب المراكز التي تنقص الفريق ، وربما يتم التعاقد مع لاعبين من الداخل الفلسطيني لكن بعد خضوعهم لاختبارات فنية وبدنية .

وأشار سلامه أنه تابع فريق سلوان في الموسم قبل الماضي في بطولة كاس فلسطين مع فريق أهلي قلقيلية والتي جرت على ملعب طولكرم وأعجبت بمستوى الاداء مؤكداً انه متقائلاً لقيادة الفريق السلواني خلال الفترة القادمة .

يذكر ان المدرب سلامه حاصل على العديد من الشهادات التدريبية وأشرف سابقاً على عدة فرق بالداخل الفلسطيني أهمها :- أبناء الطيبه ، أبناء باقة الغربيه ، الأهلي أم الفحم ، مكابي طرعان ، عرعره .