الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المطران عطاالله حنا يهنئ النائب المحرر حسن يوسف بمناسبة الأفراج عنه

نشر بتاريخ: 05/08/2011 ( آخر تحديث: 05/08/2011 الساعة: 18:49 )
رام الله -معا- أفرجت سلطات الأحتلال الأسرائيلي أمس عن النائب الشيخ حسن يوسف الذي قضى عدة سنوات داخل السجون الأسرائيلية وهو يعتبر من الشخصيات الوطنية البارزة.

المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس قام اليوم بزيارة النائب المحرر الشيخ حسن يوسف حيث قدم له ولأسرته الكريمة التهاني بمناسبة خروجه من الأسر ومن السجون الأسرائيلية.

وقال المطران قال في كلمته : أننا نهنئك يا أيها الصديق العزيز من القلب لأنك أنسان تستحق منا كل الأحترام والتقدير ، فقد دفعت ثمنا غاليا مقابل مواقفك الوطنية ونضالك في سبيل قضية شعبك ، ونتمنى أن يأتي ذلك اليوم الذي فيه نفرح ونبتهج بالأفراج عن كافة المعتقلين الذين يجب أن يعودوا حتما الى أسرهم لكي يساهموا في تحرير وطنهم وبناءه ورقيه".

كما قدم المطران التهاني للمسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
|140263|
أما النائب المحرر الشيخ حسن يوسف فقد رحب بسيادة المطران مؤكدا بأننا في فلسطين جسد واحد وأسرة وطنية واحدة ندافع عن شعبنا وقضيته العادلة. وأضاف بأننا نثمن مواقف سيادة المطران وزملائه من رجال الدين الأفاضل الذين يدافعون عن عدالة القضية ويناصرون الحق الفلسطيني. معتبرا هذه الزيارة بأنها تعبير عن وحدة الشعب الفلسطيني بكافة طوائفه وأطيافه.