الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إنطلاق بطولة المرحومين فروانة وحرزالله لخماسيات القدم

نشر بتاريخ: 06/08/2011 ( آخر تحديث: 06/08/2011 الساعة: 08:57 )
غزة- معا- أحمد فروانة- إنطلقت في تمام الساعة التاسعة والثلث من مساء الجمعة فعاليات بطولة المرحومين رفيق فروانة وفلاح حرزالله لخماسيات كرة القدم في إطار إحياء ذكراهم العطرة.

وتشهد البطولة مشاركة جيدة من فرق الساحات الشعبية والمؤسسات والجمعيات والنقابات حيث يشارك في البطولة تسعة فرق مقسمة على ثلاث مجموعات تلعب بنظام الدوري ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي.

ووزعت اللجنة المنظمة اللائحة الداخلية للبطولة على الفرق المشاركة والتي تتضمن إقامة المباريات عقب صلاة التراويح مباشرة .

ومدة كل مبارة 20 دقيقة مقسمة على شوطين.

وفي حال حصول اللاعب على بطاقة صفراء مرتين يحرم من المشاركة في المباراة التي تليها، وفي حال حصول اللاعب على بطاقة حمراء يخرج ويستبدل بعد دقيقتين بلاعب آخر ويحرم من المشاركة في المباراة التي تليها.

ورحب عضو اللجنة المنظمة زكي مدوخ ونبيل فروانة نائب عن عائلة فروانة بالفرق المشاركة مؤكدين بأن الهدف من إقامة البطولة في المقام الاول هو احياء ذكرى المرحومين فروانة وحزالله العطرة وأيضا التنشيط والتفاعل خلال هذا الشهر الفضيل مطالبين الفرق بالتحلي بالاخلاق الرياضية وخصوصا اننا نعيش شهرا فضيلا من افضل شهور السنة.

فعاليات البطولة:
وإنطلقت فعاليات البطولة في لقاء جمع ما بين فريق المرحوم فروانة وفريق أبو ضلفة حيث إتسم اللقاء بالندية والاثارة من بداية الشوط الاول وكانت المبارة سجال بين الفريقين حيث انتهى الشوط الاول بفارق هدف لفريق المرحوم فروانة احرزه اللاعب أحمد فروانة من تسديدة صاروخية وفي الشوط الثاني اجرى مدرب فريق المرحوم فروانة الكابتن رامز حميد بعض التغييرات بنزل اللاعب حسام حرب بدلاً من اللاعب مصطفى صيامح ونزول اللاعب محمود الجرجاوي بدلاً من اللاعب أحمد فروانة واللاعب أكرم الحديدي بدلاً من اللاعب إبراهيم النمر وإستطاع اللاعب حسام حرب من إحراز الهداف الثاني لفريق المرحوم فروانة بعد هذا الهدف حاول فريق مراد الرجوع بالمباراة ولكن دفاعات فريق المرحوم فروانة لم تحقق له ذلك لينتهي اللقاء بفوز فريق المرحوم فروانة بهدفين دون مقابل.

وتواصلت الامسية بلقاء آخر جمع فريق شعث وفريق حامد واتسم اللقاء بالندية والقوة من بدايته وكانت الافضيلة لفريق حامد الذي إستطاع أن ينتهي اللقاء بنتيجة هدفين للا شيء.

وتتواصل الفعالية أيضاً باللقاء الثالث بين فريق مسجد أبو هريرة وفريق مراد وكان اللقاء أيضا مثيراً وندياً وإستطاع فريق مراد بالفوز بالمباراة بنتيجة 31

ومن المقرر إقامة باقي مباريات المجموعات يوم الاثنين بحيث سيلعب من المجموعة الاولى فريق المرحوم فروانة مع فريق إدريس ومن المجموعة الثانية فريق حامد مع فريق الحرازين وسيلعب من المجموعة الثالثة فريق مسجد أبو هريرة مع فريق مسجد فلسطين.