الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة بيت لحم يكرم هيئته الادارية السابقة

نشر بتاريخ: 06/08/2011 ( آخر تحديث: 06/08/2011 الساعة: 11:46 )
بيت لحم -معا- أقامت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم حفل تكريم ومأدبة رمضانية للهيئة الادارية السابقة، وحضر الحفل محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل و د.سمير حزبون رئيس مجلس الادارة والمجلس المنتخب، واعضاء الهيئة الادارية السابقة والطاقم التنفيذي.

وفي بداية الحفل ألقى د.حزبون كلمة اشار فيها الى مسيرة المجلس السابق وتوليه مهمة قيادة الغرفة التي بدأت في عام 1999 حتى عام 2011 والانجازات التي تحققت في تلك الفترة من شراء مبنى مستقل وادخال الانظمة الادارية والمالية المحوسبة، واقامة المعرض الدائم لعرض المنتجات المصنوعة في محافظة بيت لحم وصولا الى مركز تطوير الاعمال وانتهاءً بتوسيع مبنى الغرفة ليشمل مراكز تدريبية تلبي احتياجات قطاع الاعمال في المحافظة .

وبعدها تحدث عن فترة الانتخابات التي جرت في تاريخ 7 تموز من هذا العام والتي كانت نقلة نوعية في اختلاف ممثلي قطاعات الاعمال والاعمار ومشاركة السيدات لاول مرة في تاريخ انتخابات الغرف التجارية الصناعية الفلسطينية، وتمنى أن تجرى الانتخابات القادمة وفقا لقانون الغرف التجارية الفلسطيني وليس القانون الحالي.

كما والقى المحافظ كلمة موجزة أشاد بفخره بتجربة بيت لحم وأن تؤخذ هذه التجربة مثالا يحتذى به على صعيد جميع المؤسسات في محافظة بيت لحم، ومن ثم القى المهندس جودت سهيل نائب رئيس مجلس الادارة السابق كلمة عن تاريخ الغرفة التجارية في بيت لحم وآلية العمل التي تم اتباعها في تزويد خدمات جديدة للاعضاء المنتسبين لعضوية الهيئة العامة، ورفع الاداء الوظيفي وتوفير المصادر المالية التي من شأنها ان تجعل الغرفة التجارية مؤسسة رائدة ومتميزة تليق بمستوى القطاع الخاص وخير من يمثله.

وشكر احمد عابدين عضو مجلس الادارة السابق المجلس المنتخب ممثلاً برئيسه على هذه اللفتة الكريمة لقيامه بتقدير وتكريم اعضاء الهيئة الادارية والمدير العام للغرفة.

وفي نهاية الاحتفال قام المحافظ ورئيس الغرفة بتوزيع الدروع على اعضاء الهيئة الادارية السابقة.