الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

رئيس بلدية العبيدية يتسلم قطعة الأرض المخصصة لبناء مجمع خدمات

نشر بتاريخ: 06/08/2011 ( آخر تحديث: 06/08/2011 الساعة: 11:10 )
بيت لحم -معا- تسلم رئيس بلدية العبيدية سليمان عبد الله العصا قطعة الأرض التي تم تخصيصها من قبل سلطة الأراضي لبناء مجمع خدمات لصالح بلدية العبيدية .

وبناء على تكليف من عبد الفتاح المسلماني مدير عام أملاك الحكومة قام المهندس وليد الجواريش مدير دائرة المساحة في سلطة الأراضي ببيت لحم ومحمد عزيز من دائرة أملاك الحكومة في سلطة الأراضي ببيت لحم بتسليم علامات حدود قطعة الأرض التي تم تخصيصها بموجب قرار مجلس الوزراء في جلسته التي عقدت بتاريخ 28/3/2011 وكتاب الرئيس محمود عباس الصادر من ديوان الرئاسة بتاريخ 23/6/2011، وبناء عليه تم تسليم قطعة الأرض المخصصة لمنفعة بلدية العبيدية والتي هي جزء من القطعة رقم 335 من الحوض رقم 4 طبيعي بموقع ( الجوبة) ومساحتها ألف وأربعمائة متر مربع إلى رئيس بلدية العبيدية سليمان عبد الله العصا وحضور مهندس البلدية راتب عبيات وعضو البلدية محمد مطر ردايدة.

وقام رئيس البلدية بتسليم مخطط المساحة لقطعة الأرض والمصدق حسب الأصول بتاريخ 17/7/2011 من قبل المساح المرخص ايمن قمصية إلى المهندس وليد الجواريش مدير المساحة في سلطة الأراضي.

هذا وأعرب رئيس البلدية عن شكره وتقديره للرئيس محمود عباس والى الدكتور سلام فياض ومجلس الوزراء والى وزير الحكم المحلي الدكتور خالد القواسمي وسلطة الأراضي على تخصيصهم لقطعة الأرض لصالح بلدية العبيدية.

من ناحيه أخرى أوضح رئيس البلدية أن قطعة الأرض التي تم تخصيصها تمتاز بموقعها الهام بجانب مركز مسقط الصحي في العبيدية على الشارع الرئيسي الرابط بين شمال وجنوب الضفة الغربية وانه سيقام عليها مجمع خدمات لصالح بلدية العبيدية لتلبية احتياجات سكان المنطقة.