الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي ترمسعيا ينظم بطولة الأسرى في قفز الحواجز

نشر بتاريخ: 06/08/2011 ( آخر تحديث: 06/08/2011 الساعة: 13:55 )
رام الله- معا- عصري فياض- بحضور عميد الأسرى احمد أبو السكر وعدد من وجهاء بلدة ترمسعيا والبلدات والقرى المجاورة والحاج اشرف ربيع رئيس نادي ترمسعيا للفروسية نظم نادي ترمسعيا للفروسية بطولة الأسرى الثانية لقفز الحواجز في ساحة النادي ضمن احتفالية حضرها عدد كبير من ذوي الفرسان والفارسات المشاركين.

وقد بدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية ألقتها لينا السويطي عريفة وممثلة النادي التي رحبت بالحضور وخصوصا عميد الأسرى احمد أبو السكر منوهة أن هذه البطولة تحمل اسم الأسرى من منطلق التضامن مع الأسرى والمطالبة بالإفراج عنهم.

أما أبو السكر فقد ألقى كلمة قال فيها أن الأسرى هم ضمير الشعب الحي والنابض، وأضاف أن قضية الأسرى أصبحت من أولويات الثابت الفلسطيني.
|140321|
وأضاف أن إطلاق اسم الأسرى على الفعاليات الرياضية والاجتماعية والسياسية ما هو إلا مظهر من مظاهر تعزيز هذا الثابت في الوجدان الشعبي الفلسطيني الذي لن يقبل بأي حل ما لم يتضمن الإفراج عن جميع الأسرى.

وثمن أبو السكر دور نادي ترمسعيا للفروسية على هذه المبادرات المتكررة باسم الأسرى.

المسابقات
ثم أعلنت اللجنة الفنية ولجنة التحكيم انطلاق فعاليات القفز عن الحواجز حسب الفئات والتي كانت نتائجها على النحو التالي:
· فئة 105 سم ، الفائزون الأول :جواد المالكي ، و الثاني :غسان القواسمي.
· فئة 90 سم الفائزون الأول ريم بقله، والثاني نهلة السمان، والثالث كريم سنقرط , والرابع إسماعيل أبو غربية من بيت لحم.
· فئة 80 سم الفائزون الأول محمد رائد والثاني سليمان السمان والثالث ليز سلهوب والرابع حمود سائد.
|140322|
أما المشاركين في هذه الفئة فهم إبراهيم نجوم وشريف سنقرط وأفنان عباسي وأسيل سنقرط، اية عباسي، إسراء عباسي، إيمان قنام /بيت لحم، موسى شعيبات.

· فئة 60 سم الفائزون الأول سليمان قنام، الثاني ليث عمرو، والثالث ليلى المالكي وعوني اشتية.

المشاركون في هذه الفئة هم : عيسى عكاوي ونسرين الكجة وعبد الرحمن السمان وليث نادر وجنى سنقرط و محمد ناصر ونشأت الشعار و بيسان متولي وعبد الرحمن هموم وياسمين كجة وعبير الحنيطي وجوزيف بقلي ونيكول بقلي وألاء عباسي ونوران اشتية وميشيل بقله وشرين أبو رمضان ونزيه بقله.

· فئة X المشاركون في هذه الفئة طالب المصري وباسل متولي وعلي المصري وحمزة يغمور وأسيل اشتيه وأدام يغمور ومهران حنيطي ودانيا اشتيه وبتول عباسي ومايا عورتاني.

وفي نهاية البطولة قدمت الهدايا والجوائز للفائزين كما قدم نادي ترمسعيا للفروسية درعا تقدريا لعميد الأسرى احمد ابو السكر.

من جهة أخرى اعلن المدرب الوطني خالد الإفرنجي ان نادي ترمسعيا للفروسية قرر إجراء بطولة تدريبية مساء كل خميس طيلة شهر رمضان الكريم.