الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شاب من غزة يصل الى التصفيات النهائية في مسابقة " منشد الشارقة 6"

نشر بتاريخ: 06/08/2011 ( آخر تحديث: 06/08/2011 الساعة: 13:32 )
غزة-معا- استطاع الفنان الفلسطينى الصاعد محمود جابر أبو حويج " 24" عاما , أن يصل الى تصفيات منشد الشارقة 6 التي تقام فى دولة الامارات العربية المتحدة , و التي ينظمها تلفزيون الشارقة سنويا .

واعتبر على النزلي رئيس مجلس ادارة مركز بلدنا للثقافة والفنون , الذي يتبنى الفنان ابو حويج وصول الاخير الى التصفيات النهائية لمنشد الشارقة 6 انجازا فلسطينيا هاما على الصعيد الثقافي والفني .

وأضاف أن الفنان ابو حويج الحاصل على الدبلوم في السكرتارية و ادارة الاعمال , قد شارك في عدة فعاليات في فلسطين حاصلا على المراتب الاولى فيها مثل مهرجان " الا رسول الله " و كذلك مهرجان " لاجلك يا قدس " .

يذكر أن أبو حويج سيغادر قطاع غزه منتصف أغسطس الجارى ليشارك فى التصفيات قبل النهائية للمسابقة مساء يوم الجمعة الموافق 19- 8- 2011 على تلفزيون الشارقة , كما سيتم اعتماد التصويت الالكترونى لاختيار أفضل منشد للعام 2011 .

في السياق ذاته شارك فى تصفيات منشد الشارقة" 6", الاف الشبان من مختلف انحاء العالم ,حيث تم اختيار 26 منشدا يمثلون عدة دول , كما تعد هذه المسابقة من ابرز المسابقات فى مجال الفن فى الوطن العربى , حيث تخصص جائزة مالية كبرى للفائز الذى يصل الى النهائيات و يحصل على اللقب .