السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أهلي الخليل والمنظم حبايب في إفتتاح بطولة الحرم

نشر بتاريخ: 07/08/2011 ( آخر تحديث: 07/08/2011 الساعة: 20:39 )
الخليل- معا- سامر الشعراوي- إنطلقت وعلى بركة الله الليلة الماضية منافسات بطولة شهداء مجزرة الحرم الابراهيمي الشريف التي يشرف على تنظيمها الهيئة الاهلية لدعم البلدة القديمة في الخليل وذلك بلقاء الافتتاح الذي جمع أهلي الخليل مواليد1993 مع الهيئة الاهلية لحساب المجموعة الاولى على استاد الحسين الدولي في مدينة الخليل و انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1/1.

كان اللقاء ممتع وجميل و يحمل جمل فنية تكتيكية رائعة خصوصاً من صغار المارد الاهلاوي ومنذ الدقيقة الاولى عندما انفرد علي الاشهب مع حارس الهيئة كامل شاهين الذي اخرج الكرة بصعوبة لركنية لم تستثمر بالشكل المطلوب، بعدها رد خلدون الكببجي من الهيئة بضربة حرة و مباشرة من خارج المنطقة المحرمة تألق في صدها حارس الاهلي نعيم ابو عكر، بعدها سيطر الفريق الاحمر الاهلاوي على خط الوسط و مسك خطوط اللقاء و أهدر لاعبوه ثلاث فرص محققة للتهديف عن طريق باسل السلايمة و مصعب ابو سالم و محمد رمضان لينتهي الشوط الاول بدون اهداف.

بالحصة الثانية من اللقاء كان الأداء أفضل من الطرفين و استغل لاعبو الهيئة خطأ لاعب دفاع الاهلي مصعب دوفش و بعد دربكة حصلت امام مرمى ابو عكر سجل منتصر الجعبري هدف التقدم للهيئة.

لم يفرح لاعبو الهيئة طويلاً لأن الرد الاهلاوي جاء سريعاً جداً و بعد 10 ثواني فقط عندما استلم المدفعجي فراس بالي كرة على طبق من ذهب من المراوغ زهير شعبان ومن على بعد 35 ياردة اطلق بالي قذيفة بشرية قوية هزّت شباك الحارس كامل وسط تصفيق حار من الجمهور.

بعد هدف التعادل كان الاهلي هو الأفضل بكل شئ و أضاع لاعبوه اكثر من انفراد امام فوهة المرمى و سددوا برعونة عن طريق السلايمة و شعبان و رمضان و ابوسالم و مرتضى دويك لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 1/1 و يحصل كل فريق على نقطة واحدة.

من جهة اخرى أكدت اللجنة الفنية للبطولة ان فريق الهلال الاحمر لن يشارك بالمنافسات و تم اشراك فريق ابداع الكروي بدلاً منه و عليه تجرى اليوم الاحد مبارتان و هما:
الوحدة + ابداع الساعة الثامنة ليلا.
شباب الخليل 93 + الشرطة الساعة التاسعة و النصف ليلا.