الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة غزة تنهي حملة توزيع المساعدات خلال شهر رمضان

نشر بتاريخ: 15/10/2006 ( آخر تحديث: 15/10/2006 الساعة: 13:36 )
غزة - معا - أكد محمد القدوة، محافظ غزة، على ضرورة مراعاة الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني، وإشاعة روح الأخوة والتكافل ورص الصفوف، ونبذ الفرقة والتمييز بين افراد الشعب الفلسطيني, منددا بكل من يحاول بث السموم للتفرقة بين الأشقاء.

جاء هذا على هامش اجتماع المحافظ مع لجنة المساعدات المختصة في المحافظة حيث انه من المقرر ان تنهي محافظة غزة حملة توزيع المساعدات التي قدمت لها من عدة دول تسلمتها في بداية شهر رمضان بتوجيهات من الرئيس محمود عباس وبالتنسيق والتعاون مع الهيئة الوطنية لتنسيق المساعدات في مكتب الرئيس.

وأشار المحافظ الى ان المحافظة قامت ومن خلال لجانها ودوائرها المختصة بتوزيع المساعدات على الجمعيات الخيرية المنتشرة فى أحياء محافظة غزة، موضحا بانه تمت مراعاة التوزيع الجغرافى لهذه الجمعيات ومدى فاعليتها وشرعيتها بحيث تغطي جميع أحياء محافظة غزة ويستطيع اكبر قدر من المواطنين الاستفادة منها .

وأهاب المحافظ بجمعيات الإغاثة بتوخى الدقة واستيفاء جميع الشروط والأوراق التي تطلب منها من اجل إمكانية اعتمادها جمعية فاعلة في محافظة غزة، حتى يمكن التعامل معها من خلال المحافظة وأكد على أن المحافظة لن تتعامل مع اية مؤسسة غير مستوفية للشروط.

وشكر المحافظ جميع الجهات الداعمة للشعب الفلسطيني ولمحافظة غزة وخص بالذكر جمهورية مصر العربية والأردن والامارات العربية المتحدة والمملكة المغربية وتركيا الصديقة.

هذا وقد تم توزيع 6 آلاف طرد تمويني وعدد كبير من الحقائب المدرسية على مستحقيها من المواطنين ومن خلال المؤسسات الخيرية وجمعيات الاغاثة الموزعة في مختلف الأحياء.