الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الملتقى الفلسطيني للتنمية يواصل حملة "ينعاد عليكم" لإفطار الصائم في المناطق الشرقية من خان يونس

نشر بتاريخ: 15/10/2006 ( آخر تحديث: 15/10/2006 الساعة: 13:59 )
خان يونس- معا- واصل الملتقى الفلسطيني للتنمية تنفيذ حملة "ينعاد عليكم" لإفطار الصائم والتي ينفذها بالتعاون مع عدة جمعيات خيرية والمؤسسات في محافظة خان يونس بتمويل من جمعية الهلال الأحمر الإماراتي ضمن مكرمة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وقال سفيان أبو دقة من جمعية الرواد في المنطقة الشرقية انه سيتم تنظيم ست افطارات جماعية مركزية في المنطقة الشرقية، بالتعاون مع عدد من الجمعيات والمؤسسات, مشيدا باللفتة الكريمة من سمو الشيخ آل نهيان رئيس دولة الإمارات وجمعية الهلال الأحمر الإماراتي والملتقى الفلسطيني للتنمية والذين ساهموا من خلال جهودهم ولو بالقدر القليل في التخفيف من معاناة المواطنين بعد يومين من الاجتياح الإسرائيلي للمنطقة.

وتنظم الافطارات الجماعية بالتعاون مع جمعية أجيال وجمعية الأقصى الخيرية والجمعية الفلسطينية للتنمية الشبابية وجمعية الرواد في عدة مناطق في بلدات عبسان الكبيرة والجديدة وبني سهيلا وخزاعة حيث من المتوقع مشاركة 1500 مواطن في هذه الافطارات من مختلف الفئات والمناطق.

وشكر أبو دقة عصام سمور منسق الملتقى الفلسطيني للتنمية والذي وضع خطة متكاملة بالتعاون مع الجمعيات والمؤسسات الأهلية للوصول إلى كافة المناطق والفئات في محافظة خان يونس وخاصة المناطق الريفية والحدودية.

وكان الملتقى الفلسطيني للتنمية تنفيذ حملة "ينعاد عليكم" لإفطار الصائم، بالتعاون مع الهلال الحمر الإماراتي قد نفذ امس ثماني افطارات جماعية في مناطق متفرقة من محافظة خان يونس بمشاركة 2500 صائم من مختلف الفئات.