الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يقدم مكرمة رئاسية لعائلة الأسير الشرباتي

نشر بتاريخ: 07/08/2011 ( آخر تحديث: 07/08/2011 الساعة: 14:07 )
الخليل- معا- قدم محافظ الخليل كامل حميد مكرمة رئاسية لعائلة الشرباتي التي يوجد لهم أربع أسرى يقبعون في سجون الاحتلال وذلك خلال مشاركة المحافظ حميد مأدبة الإفطار مع عائلة الأسير ياسر الشرباتي وذلك بحضور معالي الوزير عيسى قراقع وطاقم من المحافظة والوزارة.

وأكد المحافظ خلال لقاءه عائلات الأسرى على أن قضية الأسرى قضية مركزية و هي من الثوابت الأساسية وتقع على سلم أولويات القيادة الفلسطينية ناقلا لهم تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن".

وفي وقت لاحق زار المحافظ حميد والوزير قراقع الأسرى المحررين وهم أمجد أبو رموز، وعمران أبو صبيح ،رائد قفيشة، وعمار الهشلمون، وباسل الجعبري " الذين تم أطلاق سراحهم قبل يومين من سجون الاحتلال لتقديم التهاني لهم، مشيرين أن الفرحة لن تكتمل إلا بإطلاق سراح جميع الأسرى من سجون الاحتلال وانه لن يكون سلام ولا امن ولا استقرار إلا بعد إطلاق سراح جميع الأسرى.

كما شارك حميد وقراقع في الأمسية الرمضانية لتكريم ذوي الأسرى التي نظمها منتدى شارك في بلدة بيت أمر وأثناء ذلك تم اقتحام الأمسية الرمضانية من قبل قوات الاحتلال.

من جانبه استنكر المحافظ حميد هذه الإجراءات البشعة في هذا الشهر الفضيل، قائلا "نستنكر هذه الإعمال البشعة ونحمل إسرائيل كافه المسؤوليات القانونية والدولية المترتبة على ذلك ونطالب كافه المؤسسات الحقوقية والدولية في العالم لتحمل مسؤوليتها اتجاه هذه الجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني ومطالبه حكومة الاحتلال بوقف هذه الأعمال".