الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الدرج يفتتح البطولة الرمضانية الثانية على ملاعبه

نشر بتاريخ: 07/08/2011 ( آخر تحديث: 07/08/2011 الساعة: 17:02 )
غزة- معا- انطلقت على ملاعب الدرج شرق غزة البطولة الرمضانية الثانية لكرة القدم، التي تنظمها رابطة مساجد الدرج للعام الثاني بالتعاون مع نادي الدرج واللجنة الرياضية المركزية وذلك على ملاعب النادي.

ويشارك بالبطولة 20 فريقاً يمثلون المراكز والمؤسسات وفرق المساجد، حيث تقام بنظام المجموعات من نصف دوري.

حضر حفل الافتتاح سمعان عطا الله رئيس النادي، والمهندس محمد النخالة رئيس الرابطة، وعدد من الشخصيات الرسمية والرياضية وممثلون عن اللجنة الرياضية المركزية واللجنة الرياضية بالرابطة.

كانت قرعة البطولة قسمت الفرق المشاركة إلى 4 مجموعات، سيصعد فريقان عن كل مجموعة ثم تجري بينهم منافسات لتحديد طرفي النهائي.
شهدت مباراة الافتتاح شهدت في اليوم الأول خسارة المشاهرة أمام التوبة صفر/1 سجله عبد الرحمن صقر، حكم اللقاء الحكم الدولي سعدو مقبل، ومحمد المظلوم.

كما فاز ابن سلطان على الهجاني 3/1 سجل للفائز مهدي عبد الرزاق الذي أخفق أيضاً في ترجمة ركلة جزاء، ومصطفى الصفدي وسامي الحلو، وللخاسر عمر راشد. حكم اللقاء علاء أبو رحمة، ومحمد المظلوم.

كما فاز الصحابة على الشيخ شعبان 2/صفر سجلها عادل قويدر، وخميس قويدر، وكان حكم اللقاء محمود الشوبكي، ومحمد المظلوم.

وشهدت البطولة فوز السدرة على زاوية الهنود 3/صفر، وفاز التوحيد والسنة على عز الدين القسام 3/1 سجل للفائز محمد جعرور هدفين، ورياض الزيتونية وللخاسر بلال الزيتونية – هدف ذاتي، ونال جهاد الشن إنذاراً أحمر.

وفي لقاء آخر خسر سلمان الفارسي أمام المشاهرة 4/1، وتقدم سلمان الفارسي بهدف أمجد المصري، وسجل بلال مقبل أهداف المشاهرة الأربعة، ونال حارس سلمان الفارسي منتصر صبيح إنذاراً أحمر، حكم اللقاءات الثلاثة محمد شابط ومهند قدوم.

وتقام اليوم ثلاث مباريات، ويلاقي ابن سلطان السيد هاشم، والشيخ شعبان الشيخ زكريا، والخلافة الراشدة العمري الكبير.