الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد تأهله للممتازة: الاحتفالات تعم ارجاء بلدة رامين

نشر بتاريخ: 07/08/2011 ( آخر تحديث: 07/08/2011 الساعة: 20:31 )
طولكرم - معا - احتفل أنصار نادي رامين الرياضي بفوز فريقهم على نادي ترسنطا بيت حنينا في الدور الثاني من بطولة الدرجة الأولى لكرة السلة التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني بنتيجة 94-83 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب صالة ماجد أسعد في البيرة والتي ضمنت لفريق رامين التأهل للدرجة الممتازة .

وحضرها جمهور كبير رافق فريق رامين في المباراة وآزر اللاعبين بقوة وبعد انتهاء المباراة وإعلان فوز فريق رامين عمت شوارع البلدة احتفالات كبيرة أطلقت فيها الألعاب النارية في الهواء ووزعت الحلوى والمشروبات في الشوارع .

وبعد عودة الفريق إلى البلدة بعد منتصف الليل استقبلت جماهير كبيرة الفريق مرددين هتافات الحب والولاء والانتماء وجابت السيارات شوارع البلدة واجتمعت الجماهير وسط البلدة وحملت اللاعبين على الأكتاف وهتفت بهم وللنادي.

هذا وشكر عضو الهيئة الإدارية للنادي إبراهيم ذياب اللاعبين والمدرب على أدائهم المتميز وتحقيقهم لهذا الإنجاز كما شكر كل من ساهم في تقديم الدعم والعون للفريق خلال مسيرته طيلة الخمسة أعوام الماضية لكي يتحقق هذا الانجاز الكبير وبعد انتهاء الاحتفالات توجه اللاعبين والإداريين إلى مقر النادي في البلدة وناقشوا استعداداتهم للمباراة القادمة أمام ارثذوكسي بيت جالا التي تحدد بطل دوري الدرجة الأولى التي ستقام يوم الاثنين القادم.