الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة عمل في قلقيلية حول نظام الارشفة

نشر بتاريخ: 08/08/2011 ( آخر تحديث: 08/08/2011 الساعة: 01:06 )
قلقيلية- معا- نفذت جمعية قلقيلية النسائية للتنمية الاجتماعية الخيرية بالتعاون مع جمعية الانقاذ للتنمية الخيرية وجمعية العناية بالبيئة والمجتمع الخيرية ورشة عمل حول الارشفة وادارة المؤسسات وذلك في مقر جمعية قلقيلية النسائية وبحضور مجالس ادارة الجمعيات الثلاث وطواقم الموظفين العاملين في الثلاث جمعيات.

وقد ادار الورشة المحاضر حمادة عودة والذي تتطرق الى الاساليب العلمية الصحيحة المعمول بها لبناء ارشيف متكامل للمؤسسات مع مراعاة خصوصية الاحتياجات الخاصة لكل مؤسسة على حدى.

وتحدثت رقية نزال مدير جمعية قلقيلية النسائية ان هذه الورشة تاتي استكمالا لورشات سابقة تم تنفيذها والغرض منها تسهيل العمل داخل المؤسسات وسرعة الوصول الى المعلومات.

وبين محمد قزوح مدير جمعية الانقاذ ان اعتماد الاساليب العلمية في الارشفة يساهم بشكل كبير في تحسين العمل داخل المؤسسة ما من شانه ان يعمل على توفير الوقت والجهد ويزيد من الانتاجية العملية لكل مؤسسة على حسب وصفه.

بدوره تحدث محمد شريم مدير جمعية العناية بالبيئة والمجتمع انه تم التوقيع سابقا على اتفاقية عمل مشترك بين الجمعيات الثلاث وذلك من باب تشبيك المؤسسات الاهلية لتحقيق المنفعة المجتمعية على مستوى المحافظة.