الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكتب أبو شمالة يرعى زيارة وفد مؤسسة موسيقى من اجل السلام الايطالية

نشر بتاريخ: 08/08/2011 ( آخر تحديث: 08/08/2011 الساعة: 10:45 )
غزة - معا - رعا مكتب النائب ماجد أبو شمالة عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية زيارة وفد ايطالي من مؤسسة "موسيقى من اجل السلام" إلى قطاع غزة.

ومن الجدير ذكره أن الوفد الايطالي المكون من أربعة أفراد قد وصل إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري مصطحبا قافلة مساعدات اغاثية مكونة من سبع حاويات تحتوي مواد غذائية وطبية تم توزيعها على المؤسسات والمواطنين في قطاع غزة بإشراف واشتراك الوفد الايطالي نفسه.

وقام رئيس الوفد ستيفنو ريبورا بشكر النائب ماجد أبو شمالة على الرعاية التي قدمها للوفد طوال فترة وجوده في قطاع غزة منذ وصوله عبر معبر رفح البري وحتى مغادرة القطاع إلى ايطاليا كما شكره على اللفتة الطيبة التي قدمها مكتبه من خلال تكريم أعضاء الوفد ومنحهم هدايا رمزية.

وأكد ستيفنو أن هذه الزيارة هي بداية لسلسلة زيارات ستجريها المؤسسة لقطاع غزة حيث أشار إلى أن هناك إعداد لقافلة أخرى سيتم تجهيزها خلال ستة شهور وإرسالها إلى غزة.

بدوره قدم النائب أبو شمالة شكره وامتنانه العميق لمؤسسة "موسيقى من اجل السلام" وموفديها إلى قطاع غزة على مشاعرهم تجاه الشعب الفلسطيني وعلى ما قدموه من مساعدات وما سيقدمونه في المستقبل.

وأشار النائب أبو شمالة أن هذه المساعدات التي قامت المؤسسة بإحضارها إلى قطاع غزة هي مجموعة من الشعب الايطالي إلى الشعب الفلسطيني وهي تحمل في مضمونها رسالة اكبر من كونها مجموعة من الطرود الغذائية أو المساعدات الطبية وإنما حالة من التواصل والاطلاع على معاناة وظروف وقضية الشعب الفلسطيني.