الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء حازم عطا الله يكرم شرطة المرور على جهودهم

نشر بتاريخ: 08/08/2011 ( آخر تحديث: 08/08/2011 الساعة: 16:39 )
رام الله -معا- كرم مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله اليوم، شرطة المرور على جهودهم في تقديم الخدمات وتسهيل حركة المرور للمواطنين بكافة الظروف .

جاء ذلك خلال لقائه مدير شرطة المرور المقدم وضاح عزامطة و عدد من ضباط وضباط صف وافراد شرطة المرور في مكتبه برام الله .

وأوضح بيان إدارة العلاقات ألعامه و الإعلام بالشرطة أن السيد اللواء حازم عطا الله قدم شكره و امتنانه لمنتسبي شرطة المرور على الخدمات المتواصلة للمواطنين على مدار 24 ساعة في كافة الظروف و المناسبات ، خاصة في شهر رمضان المبارك الذي يتضاعف به مجهود شرطة المرور لمنع الاختناقات المرورية قبيل موعد أذان المغرب و في ساعات المساء .

كما أعرب اللواء عطا الله عن فخره بحجم الانجازات التي حققها منتسبو الشرطة بشكل عام وما حققته شرطة المرور بشكل خاص من خلال تطبيق القانون وتسهيل حركة المواطنين بأحوال الطقس المتقلبة وليلا ونهارا بالإضافة إلى استخدام الوسائل التكنولوجية المتنوعة مثل جهاز كشف السرعة " رادار" وجهاز كشف نسبة الكحول الذي حال القصور التشريعي من استخدامه من قبل شرطة المرور .

وأشار البيان الى أن التطور الذي احدث في شرطة المرور في التدريب المهني المتواصل وتوفير الإمكانيات الملائمة للعمل هو جانب من التطور الذي حققته مؤسسة الشرطة لكافة إداراتها بهدف تقديم أفضل وأسرع الخدمات للمواطنين وتوفير الأجواء الامنه لحياة مستقره لهم .

كما قدم اللواء حازم عطا الله شكره لكل من يتقدم للشرطة بالملاحظات و الانتقادات البناءة للعمل على تصويب الأخطاء و الارتقاء بالعمل الشرطي و تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وقال اللواء عطا الله " نحن صدورنا و قلوبنا دائما مفتوحه للنقد البناء ولكن لا نقبل التجريح باستخدام الفن الهابط ".