الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق بطولة سباعيات كرة القدم في اريحا

نشر بتاريخ: 08/08/2011 ( آخر تحديث: 08/08/2011 الساعة: 17:10 )
اريحا - معا - سياف عمارة - افتتح نادي شباب اريحا البطولة الرمضانيه الأولى بكرة القدم مساء يوم الأحد وذلك على ملعب شباب اريحا المعشب بمشاركة ثمان فرق من محافظة اريحا وقسمت الفرق الى مجموعتين حيث سيتأهل اول وثاني كل مجموعه الى المربع الذهبي .

وشهد اليوم الأول من البطولة حضور جماهيري كبير في لقائين جمع الأول جمعية النحل مع اللجنة الشبابية وانتهى اللقاء بفوز كبير للجمعيه بخمسة اهداف مقابل لا شيء ويضم فريق جمعية النحل مزيجا من قدامى مركز شباب عقبة جبر واللاعبين الحاليين كما حقق فريق الفهد الذي يضم العديد من لاعبي الأندية المختلفة انتصارا كبيرا على اللجنه الشعبيه بثلاثة اهداف مقابل لا شيء

هذا وتختتم احداث هذه البطولة في الثامن عشر من هذا الشهر ويذكر بأن هذه البطولة الأولى التي تقام على ارضية ملعب شباب اريحا .

وأكد عضو اللجنة المنظمة نائل الولجي ان هذه البطولة تعتبر تعارفيه وتنشيطية بالاضافه الى استعداد بعض اللاعبين المشاركين للمنافسات والاحداث القادمة كون كثير من الفرق تضم لاعبين مشاركين في مختلف الاندية سواء بالمحافظة او خارجها كما ابدى سعادته بالحضور الجماهيري وتمنى بأن تتجلى الروح الرياضية داخل الملعب وخارجه حتى تحقق البطولة النجاح المأمول . .

وعلى صعيد مختلف اكد الولجي بأن نادي شباب اريحا يستعد لاقامة امسية رمضانيه بمشاركة كبار الشخصيات في المحافظة .