الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناشئو نادي الموظفين المقدسي .. فريق سطع نجمه

نشر بتاريخ: 09/08/2011 ( آخر تحديث: 09/08/2011 الساعة: 20:34 )
بقلم: محمد عبد ربه

إنه نادي الموظفين المقدسي .. أول نادي تأسس على أرض القدس الشريف عاصمة فلسطين الأبدية ،، المدينة المقدسة .. إنه فريق خرج لاعبين مقدسيين رائعين ،، إنه نادي يقوده المدرب المقدسي القدير نهاد الزغير ،، و الذي تمكن برفقة المدرب خالد أبو دلو من الوصول بفريق الناشئين لنادي الموظفين المقدسي إلى مرتبة عالية و مهمة.

حيث تمكن هؤلاء اللاعبين من فرض قوتهم و من السطوع في دوري الناشئين الفلسطيني بعدما فازوا في الدوري على أندية سلوان و شباب الرام و السواحرة و أبناء القدس و بيت صفافا فاز على غيرهم من الفرق و أيضاً تعادلوا مع مؤسسة و ثقافي البيرة و مع مركز الامعري و لم يخسروا أي مباراة خلال الدوري و رغم أنهم خرجو قبل أن يصلو إلى النهائيات إلا أنهم شرفوا نادي الموظفين بـ المدربين القديرين نهاد الزغير و خالد أبو دلو و الهيئة الإدارية.

و يُذكر أن فريق الموظفين كان قد خرج من البطولة على يد فريق ثقافي البيرة بعد تعادله معه في دور الـ16 كما حدث في بطولة السنة الماضية حيث خرجوا على يد نفس الفريق بنفس الدور و كان التعادل سيد الموقف أيضاً.

فقد كان الفريق يتمثل بلاعبين صغار السن منهم من هم من مواليد 97 و أيضاً لاعبين أشبال من مواليد 98 و كان الفريق متمثلاً بـ أحمد شريفة و محمود السمان و أحمد الجولاني و محمد بيضون و أدهم صري و أحمد أبو دلو و أحمد مهلوس و محمد عزيز من مواليد 96 و محمد نجم و عبد الرحمن أبو دلو و منصور سليم و صالح صندوقة من مواليد 97 و أحمد مرقصته و أمير بلبيسي من مواليد 98 .. كل التوفيق لهؤلاء النجوم الواعدين الذين ينتظرهم مستقبل كبير بـ إذنه تعالى.