الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل: اتلاف أكثر من 17 طن مواد غذائية فاسدة

نشر بتاريخ: 09/08/2011 ( آخر تحديث: 09/08/2011 الساعة: 13:27 )
الخليل - معا - ضمن سعيها الدؤوب لتنظيف السوق الفلسطيني من التجاوزات، قامت وزارة الاقتصاد الوطني بالخليل ووزارة الصحة والضابطة الجمركية بإتلاف كمية من اللحوم والدواجن المجمدة خلال جولتها المسائية في بلدة صوريف، وكانت قد اتلفت كمية من المخلالات غير الصالحة للاستهلاك الادمي في جولاتها الصباحية في مدينة الخليل.

ويأتي هذا ضمن الحملة المشتركة التي تقودها وزارة الاقتصاد الوطني مع الجهات الرسمية الاخرى لضبط الاسواق خلال شهر رمضان المبارك.

من جهة اخرى، افاد ماهر القيسي بأنه ومع نهاية الاسبوع الاول من شهر رمضان المبارك قامت وزارة الاقتصاد الوطني وبالتعاون مع الجهات الرسمية الاخرى باتلاف اكثر من 17 طن من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الادمي وكذلك تم احالة اربعة تجار للقضاء لعدم التزامهم بإشهار الاسعار المعلنة من وزارة الاقتصاد الوطني.

واشاد القيسي بالمؤسسات الرسمية الاخرى المشاركة في حملة رمضان ولا سيما وزارتي الصحة والزراعة والضابطة الجمركية والمحافظة والشرطة ودائرة البيطرة، معربا عن امله في استمرار الجهد المشترك والذي كان مثالا للتعاون والتنسيق مما ادى الى تضافر الجهود في الاستخدام الامثل للامكانيات المتاحة.