الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الأمل ينظم مهرجان ختامي لخماسيات كرة القدم

نشر بتاريخ: 09/08/2011 ( آخر تحديث: 09/08/2011 الساعة: 17:05 )
غزة- معا- نظم نادي الأمل الرياضي بمدينة خان يونس بالتعاون مع اللجنة الرياضية لحركة حماس في منطقة حي الأمل ، المهرجان الرياضي الختامي لبطولات الصيف التنشيطية لخماسيات كرة القدم للمراحل الإعدادية والثانوية والقدامى.

وشارك في المهرجان الختامي عدد من المسئولين والشخصيات الرياضية والمئات من مشجعي الفرق الرياضية المتأهلة للمباريات النهائية لخماسيات كرة القدم.

يشار الى أن تنظيم المهرجان يأتي ضمن بطولات الصيف التنشيطية الرياضية التي أطلقها النادي مع بداية فصيل الصيف الحالي وتضمنت تنظيم بطولات في كرة القدم وتنس الطاولة والألعاب الفردية والكونغ فو.

|140661|

وقال المكتب الإعلامي للنادي إن اللجنة الرياضية بالنادي نظمت على مدار الأسابيع الماضية بطولات خماسية كروية حيث شارك في بطولة المرحلة الإعدادية 9 فرق رياضية وتأهل للمباراة النهائية فريقي مسجدى التقوى وأبو بكر وفاز فيها مسجد التقوى بنتيجة 2/0 ، وشارك في بطولة المرحلة الثانوية 8 فرق رياضية وتأهل للمباراة النهائية فريقي التقوى والهدى وفاز فيها فريق التقوى ، وشارك في بطولة القدامى 4 فرق رياضية وتأهل للمباراة النهائية فريقي وتأهل للمباراة النهائية فريقي قدامى نادي الأمل الرياضي وفريق قدامى نادي دير البلح الرياضي وفاز فريق نادي دير البلح في ضربات الترجيح بعد تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وشهدت مباريات البطولة منافسة قوية بين الفرق الرياضية ، وتشجيع قوى من محبي كرة القدم بحي الأمل.

وفي نهاية المهرجان الرياضي تم توزيع جوائز على الفرق الثلاثة الفائزة وتكريم اللاعبين المتميزين.

وذكر المكتب الإعلامي ، أنه حكم المباريات كل من الحكام صلاح الغزاوي ومحمد السلوت ومحمد اسليم واسماعيل العاوور وأحمد محمود حمدان.

|140662|

وحصل على هداف البطولة للمرحلة الثانوية اللاعب محمد سلامة من مسجد حمزة ، وحصل على هداف البطولة للمرحلة الإعدادية اللاعب علاء سلامة من مسجد أبو بكر وحصل على لقب أحسن حارس مرمى للمرحلة الإعدادية اللاعب يوسف أبو عبدو من مسجد التقوى.