الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السباحة يكرم الفائزين في بطولتي المسافات الطويلة والقصيرة بغزة

نشر بتاريخ: 09/08/2011 ( آخر تحديث: 09/08/2011 الساعة: 17:06 )
غزة- معا- محمد حجاج- كرم الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية مساء الاثنين الفائزين الأوائل في بطولة الوحدة الوطنية لسباحة للمسافات القصيرة والطويلة , واللتين أقيمتا مؤخرا في محافظات غزة السباحة الفائزين وذلك في مقر النادي البحري التابع لبلدية مدينة غزة.

وجرى احتفال التكريم بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وعدد كبير من المشاركين في بطولتي الاتحاد وهنا نائب رئيس الاتحاد مسعود عاشور الفائزين الأول متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتألق وتحسين الأرقام و الأداء الصحيح في هذه الرياضة الممتعة.

وشكر عاشور الأندية المشاركة والمهتمة كذلك برياضة السباحة وهى المكونة للجمعية العمومية للاتحاد والتي تشارك دوما في جميع نشاطات الاتحاد التي يقيمها الاتحاد وشاكرا بشكل خاص تلك المسددة لاشتراك عضويتها.

وتابع عاشور بان الاتحاد أقام عددا من الدورات منها دورة معلم سباحة من شباب خريجي كلية التربية الرياضية ودورات خاصة بالحكام أيضا, راجيا من المشاركين الاستعانة بالاتحاد لتطوير رياضة السباحة والتقدم من ناحية التكنيك وإتقان الحركات بشكلها الصحيح والتدريب السليم لأنواع السباحة الأربعة؛ حتى نستطيع الوصول برياضة السباحة للمستوى العربي والدولي وعدم التوقف والانتظام في الأداء حسب قوانين الاتحاد الدولي للسباحة ؛ بغية الوصول والمشاركة في جميع المحافل المهتمة برياضة السباحة وتقدمها.

ولفت إلى أن الاتحاد سيقوم بتوثيق الأزمنة التي تحققت في هذه البطولة وتقديمها لمسئولي دائرة الاتحادات في كل من اللجنة الاولمبية ووزارة الشباب والرياضة في الحكومة المقالة المختصة.