الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى تتوعد الإسرائيليين بجعل غزة طريقهم الى جهنم

نشر بتاريخ: 16/10/2006 ( آخر تحديث: 16/10/2006 الساعة: 09:04 )
غزة -معا - توعدت كتائب الشهيد أبوعلي مصطفي ( وحدة الاستشهادي/ إسماعيل السعيدني ) جنود الجيش الإسرائيلي بجعل إجتياحاتهم لمناطق في قطاع غزة طريقهم إلى جهنم.

ووصف البيان تصريحات "قادة الحرب في دولة الكيان "، والتي لم تخل من دق طبول الحرب بأنها ، تأتي في إطار تصعيد عدوانهم الذي لم يتوقف بحق أبناء شعبنا في مخيماته ومدنه وقراه هادفة من وراء مسلسل الغطرسة المتواصل النيل من صموده العظيم ومن إرادة مقاومته الباسلة بعد الهزيمة النكراء التي مني بها جيشهم أمام فرسان المقاومة الإسلامية اللبنانية في محاولة بائسة منها لاستعادة الهيبة المفقودة ، ولتحقيق نصر مؤقت يحفظ لها ماء الوجه يخرجها من المأزق الذي وقعت فيه حكومة أولمرت ، وللتغلب على حالة الإحباط واليأس التي استفحلت بين قادة الجيش الذي قهرته المقاومة العنيدة في الجنوب اللبناني المقاتل" .

وأضاف البيان :" بشروع جيش العدو في عملية الاجتياح لشمال القطاع تكون الخطة قد دخلت حيز التنفيذ ، ويكون هذا الجيش قد بدأ بشق طريقه إلى جهنم ، وسيكون جني الثمار الناضجة .. حصاداً مغموراً بالموت المحقق في كل شارع ومخيم وزقاق ستطأه أقدام الصهاينة الغزاة" .

وتابع البيان :" إننا في كتائب الشهيد أبوعلي مصطفى (وحدة الشهيد إسماعيل السعيدني) نؤكد على ما يلي:-
* سيكون كل شبر من أرض قطاعنا الحبيب ساحة معركة عنوانها المواجهة ، سنخوض غمارها بإرادة مستلهمة من دروس جنوب الإنتصارات .
* إعلان حالة الاستنفار القصوى بين صفوف مقاتلينا ، وإعلان جاهزيتنا الكاملة للتصدي لهذا العدوان المتغطرس كتفاً إلى كتف مع كافة الأجنحة المقاومة .
* دعوة كافة أبناء شعبنا ومقاتليه الشجعان إلى التلاحم وتوحيد الجهود وتضافرها في هذه المواجهة ، ومغادرة كل أشكال الخلافات الداخلية التي تستنزف قوتنا .
* دعوة كافة أبناء شعبنا لتجسيد معاني التضامن والتعاضد الكفيل بتشكيل الحاضنة الشعبية التي تمكن المقاومة من تحقيق انتصاراتها على هذا العدوان .