الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل بطولة "أمسيات رمضانية" في طوباس

نشر بتاريخ: 11/08/2011 ( آخر تحديث: 11/08/2011 الساعة: 11:06 )
طوباس- معا- عصري فياض- تتواصل على ارض ملعب طوباس الرياضي مباريات أمسيات رمضان السابعة والتي ينظمها نادي طوباس الرياضي تحت رعاية شركة الاتصالات الفلسطينية وسط حضوري جماهيري غفير حيث التقى مساء أمس وبعد صلاة التراويح كل من فريقي طوباس والأقصى، وفريقي بانياس وصفد، وقد أسفر اللقاء الأول عن التعادل الايجابي بهدف لكل منهما في حين استطاع فريق صفد تجاوز بانياس بفارق هدف واحد.

اللقاء الأول:
جاء متكافئا وحذرا بين فريقي طوباس والأقصى ، حيث استطاع محمود مساعيد تسجيل الهدف الأول لطوباس في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول وعادل للأقصى اللاعب الناشئ عبدا لله باسم في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني ولينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي.
قاد المباراة جمال أبو بشارة وعدي دراغمة.

وقد حصل كل من ادهم عاطف وقيس مروان وحامد جواد الكرت الأصفر لكل منهم ليتم ،كما حصل اللاعب عبد الله باسم على جائزة أفضل حارس مقدمة من محلات ألوان للألبسة0

اللقاء الثاني: جمع بانياس وصفد وكان أكثر إثارة وخاصة في الشوط الثاني عندما قلب بانياس تأخره بأربعة أهداف إلى لا شيء إلى ثلاثة أهداف سجلها الفريق على التوالي.

وقد بدأت المباراة بسيطرة كاملة من لاعبي صفد حيث سجل موفق سياجات أولى الأهداف في الدقيقة الرابعة لينتهي الشوط الاةول بتقدم صفد 1/0 .

في الشوط الثاني سجل صفد 3 أهداف متتالية بقدمي اللاعبان احمد جمعه هدفين ورداد سياجات بالهدف الرابع ليشهد بعد ذلك صحوة لبانياس حيث سجل راشد جراعة هدفين وسائد ابوبشارة هدف لينتهي اللقاء بتقدم صفد 4/3 .

قاد المباراة محمد أبو الزيت وعدي دراغمة.

جاءت المباراة نظيفة دون إنذارات، وحصل اللاعب راشد دراغمة على جائزة أفضل حارس وهي مقدمة من مؤسسة الوان.