الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وديا: العميد يتفوق على يطا

نشر بتاريخ: 11/08/2011 ( آخر تحديث: 11/08/2011 الساعة: 11:16 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- جرت مباراة ودية بكرة القدم بين فريقي شباب الخليل وشباب يطا يوم أمس على ملعب الحسين بن علي في سهرةٍ رمضانية ممتعة، حضرها ألفا متفرج جلهم من مشجعي العميد انتهت المباراة بفوز العميد (2 / صفر).

الشوط الأول:
نزل شباب الخليل أرض الملعب على هدير حناجر جماهيره التي صدحت مشجعةً اللاعبين ومدربهم، حيث سيطر العميد بنسبة 80% على أرضية الملعب، ونوع في هجماته من جميع المحاور. ففي الدقيقة 20 رفع النجم المتألق محمد جمال كرةً عرضية بالمقاس على رأس اللاعب الأسمر إياد أبو غرقود الذي تطاول للكرة من فوق الجميع وأسكنها بثقةٍ في الزاوية العليا على يسار الحارس مسجلاً الهدف الأول للعميد.

في الدقيقة 28 سدد ثائر مر نجم هجوم اليطاطوة كرةً ماكرة احتواها محمد شبير ببراعةٍ تامة، لينتهي الشوط الأول بتقدم العميد (1 / صفر).

الشوط الثاني:
أجرى المدرب القدير المحنك سمير عيسى تغييراً شاملاً في التشكيلة الأساسية، حيث أخرج ثمانية لاعبين أساسيين وأدخل مكانهم ثمانية من الفريق الرديف الذين أثبتوا كفاءةً عالية واستطاعوا تسجيل هدفٍ ثانٍ بواسطة اللاعب الدينامو فايز عسيلة الذي راوغ المدافعين وحارس المرمى ووضع الكرة داخل الشباك بعد تلقيه كرةً على طبق من ذهب من اللاعب بهاء نيروخ الذي بذل مجهوداً وافرا. حازم المحتسب، جهاد ربيع، محمد شبير، شكل ثلاثتهم سداً منيعاً أمام مهاجمي شباب يطا.

برز من العميد محمد شبير، جهاد ربيع، فايز العسيلي. فهد العتال, ومن شباب يطا ثائر مر، وحارس المرمى.

المدرب الموهوب سمير عيسى المدير الفني للشباب تعليماته كانت صارمة وواضحة للاعبين, بضرورة بذل أكبر جهد ممكن داخل الملعب وعدم التهاون على الإطلاق، واعتمد أسلوبه الطرق العلمية المهنية التي لاقت الاستحسان من الجميع. حكم المباراة باقتدار للساحة رامي شاهين، وساعده كل من حازم إمام وفادي العويوي.

ومن الجدير ذكره أن المدرب الواعد عبد الفتاح عرار قاد فريق شباب يطا، وظهر الفريق بصورةٍ مرضية للغاية ويبشر بالخير إن شاء الله.