الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الشبان تكسب الفوار بهدفين لهدف

نشر بتاريخ: 11/08/2011 ( آخر تحديث: 11/08/2011 الساعة: 16:45 )
الخليل- معا- عبد الفتاح طيطي الناطق الاعلامي للفوار- أجريت مساء امس مباراة ودية تدريبية بين مركز شباب الفوار وشقيقه جمعية الشبان المسلمين على استاد الحسين بمدينة خليل الرحمن.

مركز شباب الفوار بحلته الجديدة التي فقدت من قوامها الشيء الكثير بعد الاستغناء عن لاعبي التعزيز والمحليين لمروره بظروف صعبة ومريرة، فهؤلاء اللاعبين كان لهم الفضل في الصعود للدرجة الممتازة والثبات فيها، الفوار يعتمد الآن على لاعبي الخبرة من ابناء الفوار بالاضافة لبعض العناصر الشابة.

واليكم مجريات اللقاء
الشوط الأول:
بدأ اللقاء بجس نبض من الطرفين من هجمة هنا وهجمة هناك، لتعتمد الجمعية على انطلاقات حيمور وتوغلات أشرف جمجوم بمساندة خط الوسط حيث تسيدت الجمعية مجريات هذا الشوط بافضلية هجومية أثمرت عن احراز هدفين، الهدف الأول بقدم اللاعب المميز خليل حيمور الذي سيطر على الكرة خارج الصندوق وهيأها لنفسه مطلقا قذيفة نحو مرمى الفوار ليسجل الهدف الأول للجمعية ضد فريقه السابق عند الدقيقة 10.

الفوار لم يرق له الهدف وعمل جاهدا لادراك التعادل عبر مهند العناتي واللاعب يونس الشرحة اللذان لاحت لهما أكثر من فرصة لم تكتب لها التتويج بالهدف، الجمعية عززت تقدمها من هجمة ترجمها المهاجم أشرف جمجوم الى هدف،لينتهي الشوط الأول بتفوق للجمعية.

الشوط الثاني: نزل لاعبو الفوار وعينهم على تقليص الفارق وكان لهم ما أرادوا، ليبدأ الفوار بسيطرته على مجريات هذا الشوط واستطاع من تسجيل هدف تقليص الفارق عبر مهاجمه يونس الشرحة ، بالاضافة الى الغاء هدف للاعب الفوار محمود أبو سل بداعي التسلل.

أخطر فرص الجمعية في هذا الشوط حين انطلق حيمور بكرة من وسط الملعب مراوغا أكثر من لاعب مسددا كرة قوية جانبت المرمى، الفوار رد بهجمة منسقة بين الشرحة الذي مرر كرة داخل الصندوق للعناتي الذي سدد نحو المرمى والحارس بصعوبة يحولها لركنية.

محمد توفيق مهاجم الفوار يتألق بكرة مقصية على مرمى الجمعية كادت تعانق شباك الجمعية لولا يقظة الحارس وتألقه في اخراجها قبل ولوجها الشباك أدت الى اصابته ، بقيت الهجمات سجالا حتى نهاية اللقاء بفوز الجمعية 2/1.

حكم الساحة حازم امام وساعده نجليه محمد وأحمد.