الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسابقة ثقافيه لنزلاء دائرة الاصلاح في طولكرم

نشر بتاريخ: 11/08/2011 ( آخر تحديث: 11/08/2011 الساعة: 13:17 )
طولكرم- معا- نظمت مفوضية التوجيه السياسي والوطني بطولكرم وبالتعاون مع مديرية الشرطة وإدارة مركز التأهيل والإصلاح مسابقة ثقافية لنزلاء التأهيل والإصلاح في المحافظة تضمنت المسابقة أسئلة في مواضيع دينية ووطنية وتاريخية شارك فيها النزلاء وتم توزيع الجوائز على الفائزين أدار اللقاء مدير التوجيه السياسي والوطني بدر الضميري ومدير التوجيه الوطني للشمال تيسير امصيعي بحضور مفوض الشرطة والدفاع المدني.

وفي سياق أخر وضمن التعاون مع قيادة منطقة طولكرم واصلت مفوضية الأمن الوطني لقاءاتها الدينية مع منتسبي الكتيبة السابعة في الأمن الوطني حيث التقى اليوم مفوض الإرشاد الديني الشيخ شريف قاسم بمنتسبي الكتيبة مقدما لهم درسا دينيا حول ( الاجتهاد في العبادة في شهر رمضان ).

واوضح أن على المسلم ان يجتهد في العبادة والطاعة لله في شهر رمضان لما في ذلك من مضاعفة للأجور ومغفرة للذنوب كما عليه ان يدرك بان شهر رمضان موسم خير للمؤمنين ينبغي أن لا يمر هذا الموسم من غير ان يحصد المسلم حصاد الخير فيه فربما لم يدرك رمضان أخر.

ووضح الشيخ أن للعشر الأواخر من رمضان خصوصية ليست لغير هذة الايام من رمضان لأنها فيها ليلة خير من الف شهر من أدركها فقد حاز خيرا كثيرا ومن حرم خيرها فقد حرم أنها ليلة القدر.

وقد انهى محاضرته بالاجابه على استفسارات واسئلة الحضور.