الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطـة علمـاء فلسطيــن تنظـم أمسيـة نسائـم الخيــر

نشر بتاريخ: 11/08/2011 ( آخر تحديث: 11/08/2011 الساعة: 14:15 )
غزة-معا- نظمت رابطة علماء فلسطين بالتعاون مع جمعية الرحمة الخيرية ورابطة مساجد خان يونس البلد أمسية إيمانية بعنوان نسائم الخير, وذلك في مقر الخيمة الرمضانية بمحافظة خان يونس, وسط حضور علمائي وعدد كبير من رجال الإصلاح والوجهاء والمخاتير وأهالي المحافظة.

وفى كلمة رئيس رابطة علماء فلسطين د. مروان أبو راس أثناء الأمسية أشار فيها إلى أهمية استثمار شهر رمضان المبارك بالشكل الصحيح, داعياً الحضور إلى ضرورة صلة الأرحام والتقرب إلى الله عز وجل في كل لحظة, والاقتداء بالنبي المصطفى وسيرته, وطالب د. مروان أبو راس المسئولين بضرورة إنهاء ملف الانقسام وتحقيق المصالحة الحقيقية.

وتخللت فقرات الأمسية عدد من الأناشيد لفرقة رابطة علماء فلسطين للنشيد الإسلامي دون استخدام الطبل والإيقاع, معتمدين بذلك على أصواتهم العذبة الندية, مما أثار إعجاب الحضور بأداء الفرقة.

كما قدم الداعية موسى أبو جليدان موعظة خلال الأمسية بعنوان حب الصحابة من الإيمان, أكد من خلالها على ضرورة نشر سيرتهم الطيبة والتعلم من مواقفهم الرائعة.

وفى نهاية فقرات الأمسية قدمت رابطة علماء فلسطين درع الشكر والتقدير إلى جمعية الرحمة الخيرية والى رابطة مساجد خان يونس على تعاونهم لإنجاح هذه الأمسية.

يذكر أن رابطة علماء فلسطين أطلقت سلسلة لنحيا من جديد الدعوية, التي تتعلق بموضوعات رمضانية, وتقوم بنشرها كل يوم جمعة في كافة مساجد قطاع غزة.