الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق فعاليات مهرجان قلقيلية للتسوق 2011

نشر بتاريخ: 11/08/2011 ( آخر تحديث: 11/08/2011 الساعة: 14:56 )
قلقيلية - معا - انطلقت في محافظة قلقيلية فعاليات مهرجان قلقيلية للتسوق 2011 تحت شعار " تسوق بدون ضريبة " وذلك في حفل حاشد أقيم أمام مجمع أبو بدير التجاري – وسط المدينة – بحضور فعاليات محافظة قلقيلية والمدن الفلسطينية المجاورة .

وحضر حفل الافتتاح محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي ورئيس لجنة بلدية قلقيلية سمير دوابشة ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم نزال وأعضاء المجلس التشريعي وليد عساف و د. عبد الرحيم برهم وأمين سر حركة فتح وأعضاء من الإقليم ومدراء الأجهزة الأمنية والدوائر الرسمية والمؤسسات والجمعيات ورؤساء بلديات وهيئات محلية في المحافظة وأعضاء اللجنة المشرفة عن المهرجان والرعاة من التجار والمشاركون في الحملة وحشد من المواطنين والمهتمين .

وشكر العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية في كلمته كافة المشاركين والمشرفين على هذه الحملة مشيرا إلى الرسالة العظيمة من وراء الفعالية التي تقول لا للاحتكار ونعم لاتقاء الله مثمنا دور التجار الساعين لتخفيض الأسعار من أرباحها مؤكدا أن رسالة المهرجان تأتي متوازنة مع شهر الخير شهر رمضان الكريم .

من جهته أشار إبراهيم نزال رئيس الغرفة التجارية إلى الوضع التجاري في المحافظة وصعوبة الأوضاع الاقتصادية التي تعاني منها المدينة مثمنا دور التجار اللذين تجاوبوا مع الدعوة والمشاركة فيها معربا عن أمله أن تقطف هذه الحملة ثمارها في تعزيز صمود مواطنينا وتجارنا .

وشكر أسامة صبري أمين سر الغرفة التجارية مدير المهرجان التجار المشاركين والرعاة مقدما شرحا عن المحلات التجارية المشاركة في الحملة وعن كيفية الاستفادة من هذا التخفيض وأثره على دعم العملية الشرائية وتنشيط الجانب الاقتصادي في المدينة متمنيا للجميع تسوقا ممتعا في أجواء من المحبة والتعاون في ظل شهر رمضان المبارك .

كما تم خلال الاحتفال توزيع المطويات والنشرات الخاصة عن المهرجان وفعالياته والمنشات التجارية المشاركة في هذه الحملة .

وتوجه الحضور بعد انتهاء الحفل إلى متنزه وحديقة الحيوانات لتناول طعام الإفطار الجماعي على شرف المهرجان .

يشار أن مهرجان قلقيلية للتسوق 2011 انطلق برعاية محافظة قلقيلية والغرفة التجارية وبلدية قلقيلية بمشاركة أكثر من 120 منشأة تجارية والعديد من الرعاة من التجار على مستوى المدينة وسيحتوي المهرجان على العديد من الفعاليات والنشاطات الترويجية و الثقافية والترفيهية من مسابقات وتوزيع جوائز تشجيعية وذلك طيلة أيام شهر رمضان المبارك إضافة إلى العديد من المفاجآت كما صرحت اللجنة المشرفة على المهرجان .