الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة زكاة قلقيلية تقوم بتوزيع الطرود الغذائية خلال شهر رمضان

نشر بتاريخ: 12/08/2011 ( آخر تحديث: 12/08/2011 الساعة: 01:27 )
قلقيلية - معا - قامت لجنة زكاة قلقيلية المركزية في العاشر من رمضان بتنفيذ مشروع "سلة الخير- الطرد الغذائي" والمقدم من البنك الإسلامي العربي، ويأتي هذا في إطار سلسلة المشاريع الخيرية التي تنفذها لجنة زكاة قلقيلية خلال شهر رمضان المبارك.

والجدير بالذكر أن 250 أسرة محتاجة من أبناء محافظة قلقيلية استفادوا من هذا المشروع الخيري وذلك مساهمة من البنك الإسلامي العربي لشعورهم بالمسؤولية الإجتماعية برفع كاهل الأعباء عن الأسر المحتاجة في الشهر الفضيل.

وقام رئيس لجنة زكاة قلقيلية المركزية علي أبو صالح بتوجيه شكر وتقدير لكل من سامي الصعيدي مدير عام البنك الإسلامي العربي ونائل الجيوسي مدير فرع قلقيلية بتبرعهم السخي والكريم، مثمناً دورهم الفاعل في التنمية الاقتصادية التي تعود بالنفع والتقدم للمجتمع الفلسطيني، دايعا لهم بالخير والثواب العظيم.

على صعيد اخر شرعت لجنة زكاة قلقيلية المركزية، بتنفيذ برامج مشاريع الخير في شهر رمضان المبارك، حيث قامت لجنة الزكاة في السابع من رمضان بتنفيذ مشروع الطرد الغذائي المقدم من الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية والبالغ عددها 600 طرد غذائي للأسر المحتاجة من أهالي محافظة قلقيلية، وذلك بوساطة صندوق الزكاة الفلسطيني في وزارة الاوقاف وبإشراف وحدة المساعدات الإنسانية في الرئاسة الفلسطينية.

وقد وجه رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للجنة زكاة قلقيلية المركزية رسالة شكر وعرفان إلى الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لدعمهم السخي والمتواصل لخدمة الفقراء والمحتاجين ووقوفهم الدائم مع إخوانهم من أبناء الشعب الفلسطيني.