الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في جنين :حكومة الأشبال والزهرات تنظم دوري في كرة القدم

نشر بتاريخ: 12/08/2011 ( آخر تحديث: 12/08/2011 الساعة: 10:05 )
جنين - معا - عصري فياض - بحضور النائب جمال حويل وعطا أبو ارميله أمين سر حركة فتح في إقليم جنين وعلاء السعدي منسق مؤسسة الأشبال والزهرات في إقليم جنين ومنتصر احمد أبو الهيجاء نائب منسق مؤسسة الأشبال والزهرات في إقليم جنين ومحمد شلبك منسق حكومة الأشبال والزهرات في إقليم جنين وسائد تركمان رئيس الوزراء في حكومة الأشبال والزهرات وأعضاء المجلس الفرعي لمؤسسة الأشبال والزهرات في إقليم جنين افتتح دوري خماسيات الوزير موسى أبو زيد .

وقد ألقى علاء السعدي كلمة المؤسسة شكر فيها كل من سائد تركمان ومحمد شلبك وأعضاء المجلس الفرعي على تنظيمهم هذا النشاط الرياضي ، واشر فيها على ضرورة البناء الجسمي السليم حيث أن العقل السليم في الجسم السليم .

فيما نوه أبو ارميله إلى أهمية النشاطات الرياضية وعدم توقفها حتى في شهر رمضان المبارك وشكر مؤسسة الأشبال والزهرات وحكومة الأشبال والزهرات على هذا النشاط الرياضي والذي يعتبر أول نشاط لحكومة الأشبال والزهرات التي تم تشكيها قبل اقل من شهر .

وقد أشار تركمان إلى أن الحكومة ستعنى بالنشاطات التعليمية والرياضية والتثقيفية والترفيهية وستقوم بالمساهمة في بناء جيل قادر على حمل الرسالة الوطنية والسير على درب الشهداء والقادة حتى تحرير فلسطين من دنس المحتلين الصهاينة .وقد تم تنفيذ البطولة في مدرسة جنين الثانوية للبنين بمشاركة 13 فريقا من مختلف مناطق المحافظة والشعب ، وقد استمرت البطولة مدة أربع ساعات . وأسفرت عن فوز فريق منطقة الشرقية على كاس البطولة ، وتسليم فريق منطقة مخيم جنين على درع المركز الثاني .