الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

نادي ثقافي بيت أولا يخرج 150 طفل وطفلة وسط أجواء رمضانية

نشر بتاريخ: 12/08/2011 ( آخر تحديث: 12/08/2011 الساعة: 21:40 )
الخليل-معا-وسط أجواء رمضانية مسائية وحضور بهيج من اهالي وابناء البلدة وعدد من الشخصيات الاعتبارية احتفل نادي ثقافي بيت اولا بتخريج 150 طفل وطفلة من سلسة المخيمات الصيفية الثلاثة المنفذة "نوافذ، العودة حق، بناة الغد" خلال شهري حزيرن وتموز للعام 2011 حيث تتراوح اعمارهم ما بين 7-16 سنة .

بداية رحب طاقم العمل بالضيوف معبرين عن سعادتهم البالغة بهذه الاجواء وهذا الحضور الذي ينم عن انتماء واضح لمؤسسات البلدة والحرص الكبير على معرفة ما يستفيده ابنائهم من البرامج والانشطة المنفذه في النادي الثقافي على مر الايام.

بدا الاحتفال بتلاوة ايات من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني والوقوف دقية صمت على ارواح الشهداء الابرار ثم عرض مصور لمجريات المخيمات الصيفية المنفذه التي كانت تهدف الى اظهار الابداع وكل ما هو جديد وتعلم مهارات حياتية واجتماعية وقيادية تمكنهم من قيادة المستقبل بشكل احترافي والقدرة على حل المعضلات المستقبلية ان واجهتهم بالاضافة الى التعرف على اجزاء الوطن المسلوب وترسيخ القضية الفلسطينية والثوابت الوطنية في داخلهم.

وفي كلمة القاها شرف مهنا, عضو هيئة ادارية في نادي ثقافي بيت اولا نيابة عن رئيس الهيئة جمال العملة اكد فيها على ان النادي يرسخ في الاطفال والشباب بان الدولة ستعلن وان الاحتلال زائل رغم المعاناة ومن واجبنا الوطني قيادة هذه الدولة بهمتنا وبعزيمتنا التي تكبر يوما بعد يوم شاكرا تعاون الاهالي الكبير في البلدة الامر الذي يؤكد باننا شعب واحد واصحاب قضية واحدة مشيرا الى ان انشطة النادي الثقافي تصب في بوتقة واحدة هي ان الانسان اغلى ما نملك ويجب تقديم كل ما هو ممكن للارتقاء به.

ثم قدمت الفقرات الفنية " الدبكة الشعبية التابعة للنادي الثقافي وفرقة الكورال التي قدمت الاغاني الوطنية والتراثية الهادفة التي تذكرنا بالدولة بالاباء والاجداد .

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المتطوعين في النادي الثقافي الناحجين في الثانوية العامة الذين يفخر النادي بهم وبالنتائج التي حصلوا عليها وتكريم المتطوعين المشاركين في المخيمات الصيفية داعين الحضور جميعا لمتابعة الانشطة والامسيات الرمضانية التي ستبدا يوم السبت المقبل.