الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المقاصد الخيرية" تنظم إفطاراً جماعياً بمدينة غزة

نشر بتاريخ: 12/08/2011 ( آخر تحديث: 12/08/2011 الساعة: 21:49 )
غزة- معا- نظمت جمعية المقاصد الخيرية الفلسطينية للتنمية بالتعاون مع مؤسسة الشارقة الإماراتية، اليوم الجمعة، إفطاراً جماعياً في مقرها بمدينة غزة ضمن مشروع "إفطار الصائم" الذي تموله مؤسسة الشارقة الإماراتية.

وبقال محمد شامية رئيس جمعية المقاصد الخيرية "أن هذه الفعالية الرمضانية تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات والإفطارات الجماعية التي تنظمها جمعية المقاصد الخيرية بالتعاون مع مؤسسة الشارقة الإماراتية في جميع أنحاء قطاع غزة وخاصة في المناطق المهمشة والفقيرة والتي تهدف إلي التخفيف من معاناتهم ومساندتهم والذين هم بحاجة إلي الدعم نتيجة معاناتهم المستمرة".

وأضاف شامية بأن الجمعية سوف تستمر في سلسلة الفعاليات والإفطارات الجماعية والتي ستشمل محافظات غزة وخاصة المناطق الحدودية التي تتعرض للعدوان من قبل قوات الاحتلال خاصة في ظل الظروف الصعبة الذي يعيشها شعبنا جراء الحصار الظالم المفروض على الشعب الفلسطيني.

وقد توجه أعضاء مجلس إدارة جمعية المقاصد الخيرية بالشكر والتقدير إلى الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية على المكرمة الرمضانية لعام 2011 والتي تأتي في إطار الدعم المتواصل لشعبنا الفلسطيني والتي تساهم في التخفيف من الأعباء الاجتماعية لسكان قطاع غزة.