الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشباب يعادل الترجي والامعري يعمق جراح مركز طولكرم

نشر بتاريخ: 13/08/2011 ( آخر تحديث: 13/08/2011 الساعة: 03:48 )
الرام- معا- دائرة الإعلام بالإتحاد- ضمن منافسات الأسبوع الثاني لبطولة كأس الشهيد أبو عمار ولحساب المجموعة الأولى حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لهدف بين فريقي شباب الخليل وترجي واد في اللقاء الذي أقيم على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، ليرفع الترجي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة فيما حلُ شباب الخليل في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

وفي ذات المجموعة حقق فريق مركز الأمعري فوزا ً كبيرا ً على حساب نظيره فريق مركز طولكرم بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل، ليرفع الأمعري رصيده إلى 3 نقاط من مباراة واحدة في المركز الثاني وبفارق الأهداف أمام المكبر، فيما بقي مركز طولكرم في المركز الأخير بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي.

|140982|
مجريات لقاء شباب الخليل وترجي واد النيص
الشوط الأول :
لعب ترجي وادي النيص بتشكيلة 4-4-2 بتواجد أشرف نعمان وعرفات صبيح في خط المقدمة، واعتمد شباب الخليل نفس التشكيلة بتواجد فهد العتال وإياد أبوغرقود ، وكاد العتال أن يفتتح التسجيل مبكرا في الدقيقة 2 اثر خطأ من قبل مدافع الواد سميح يوسف وحارسه توفيق علي ، لتصل الكرة للعتال الذي تعثر وسدد كرة ضعيفة ، نجح الدفاع في تشتيتها قبل عبورها خط المرمى .

ولاحت فرصة أخرى للشباب في الدقيقة 10 اثر تمريرة محمد جمال لإياد أبوغرقود المتواجد على حافة منطقة الجزاء ، ليسدد كرة قوية استقرت في أحضان الحارس توفيق علي .

وعلى عكس سير المباراة نجح ترجي وادي النيص في افتتاح التسجيل في الدقيقة 12 بعد نجاح أشرف نعمان في كسر مصيدة التسلل لينطلق ويسدد كرة أرضية تصدى لها الحارس محمد شبير وعادت للمندفع من الخلف أمجد زيدان الذي وضعها في شباك الشباب مسجلا الهدف الأول لفريقه .
وكاد شباب الخليل أن يعدل النتيجة بعدها بدقيقتين اثر هجمة منظمة بين العتال وأبوغرقود انفرد على اثرها الأخير بالحارس وسدد كرة قوية أنقذها توفيق علي وتكفل الدفاع بتحويلها لركنية لم تستغل .

واندفع بعدها شباب الخليل بغية إدراك التعادل ، وتواجد معظم لاعبيه في وسط ملعب الواد، وهو مادفع لاعبي الواد للتراجع والاعتماد على الهجمات المرتدة بقيادة أشرف نعمان الذي بقي وحيدا في المقدمة .

وتحصل شباب الخليل على ضربة حرة مباشرة على بعد 30 متر في الدقيقة 36 ، واستطاع محمد جمال أن يخدع حائط الصد بتمريره الكرة لإبراهيم السويركي الذي سدد كرة قوية نجح في إبعادها توفيق علي لركنية .

وعاد الشباب وتحصل على خطأ آخر من الجهة اليمنى ليرسلها موسى أبوجزر عرضية ، وخطفها المندفع إياد أبوغرقود برأسه لكنها مرت عالية فوق العارضة .
ولاحت فرصة ذهبية لترجي وادي النيص في الدقيقة 43 لمضاعفة النتيجة بعد انفراد عرفات صبيح ليسدد كرة قوية نجح الحارس محمد شبير في التصدي لها .
لينتهي الشوط الأول بتقدم ترجي واد النيص بهدف دون مقابل .

الشوط الثاني :
اندفاع شبابي مع انطلاق الصافرة أثمر عن هدف في الدقيقة 48 من تسديدة صاروخية لموسى أبوجزر عانقت شباك الترجي .
وهدأ رتم المباراة بعدها وتمركز في وسط الملعب ،ومال الأداء للعشوائية وبمحاولات خجولة لكلا الفريقين حتى الدقيقة 64 بعد توغل أمجد زيدان داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة استقرت في أحضان الحارس محمد شبير ، وأتبعها أحمد عدنان بتسديدة قوية أيضا من خارج منطقة الجزاء ، ليتألق مرة أخرى شبير في تحويلها لركنية .

وفي الدقيقة 80 انطلق جهاد صقر في هجمة سريعة إلا أنه تعرض للعرقلة على مشارف منطقة الجزاء ، ليتحصل على ضربة حرة مباشرة سددها سميح يوسف ولكنها مرت بجانب القائم الأيسر لمحمد شبير بقليل .

ولم تسفر الدقائق الأخيرة عن فرص خطيرة لكلا الطرفين ، لتنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .

|140983|

|140984|

|140986|

|140987|