الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية اريحا يستقبل المدير التنفيذي للجنة الانتخابات المركزية

نشر بتاريخ: 13/08/2011 ( آخر تحديث: 13/08/2011 الساعة: 14:30 )
اريحا -معا- استقبل رئيس بلدية أريحا المحامي حسن صالح ظهر اليوم المدير التنفيذي للجنة الانتخابات المركزية هشام كحيل يرافقه فريد طعم الله مدير وحدة المشاريع ومسؤول الإعلام إلى جانب محمود المسيمي منسق منطقة أريحا الانتخابية.

وقال رئيس البلدية ان الانتخابات مطلب أساسي للعملية الديمقراطية فهي دائما تقدم الحلول التي يريدها المواطن، وثمن جهود لجنة الانتخابات التي تبذلها وصولا الى تاريخ الانتخابات المحلية في تشرين اول القادم. واضاف ان الانتخابات يجب ان تعزز اللامركزية وتؤسس لمجتمع ديمقراطي يعي مصالحه من خلال صندوق الانتخابات.

من جهته قال هشام كحيل المدير التنفيذي للجنة الانتخابات المركزية ان اللجنة تتعامل مع واقع وانها تسير نحو اجراء الانتخابات تنفيذا للقرار المتعلق بذلك، موضحا ان الانتخابات ستجري بالموعد المحدد لها.

من جهته قال محمود مسيمي منسق منطقة أريحا الانتخابية ان هناك عدد الناخبين المسجلين بالمحافظة 15300 ناخب من اصل 17110 موزعين على ست مراكز، وكانت لجنة الانتخابات المركزية أعلنت عن انطلاق عملية التسجيل والنشر والاعتراض للانتخابات المحلية المقبلة ابتداءا من صباح اليوم السبت حتى يوم الاربعاء القادم وذلك في مقرات الهيئات المحلية التي ستجري فيها الانتخابات والبالغ عددها 295 هيئة محلية.