الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية أريحا يستقبل وفدا من حملة دعم عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

نشر بتاريخ: 13/08/2011 ( آخر تحديث: 13/08/2011 الساعة: 14:25 )
اريحا- معا- ثمن رئيس بلدية أريحا المحامي حسن صالح الجهود التي تقوم بها حملة دعم عضوية فلسطين في الأمم المتحدة، واوضح ان الحراك الشعبي يجب ان يتعاظم كلما اقتربنا من موعد التوجه للأمم المتحدة خلال أيلول القادم.

جاء ذلك خلال استقبال المحامي صالح ظهر اليوم المنسق العام للحملة عامر ابو شميس والأعضاء المنسقين اياد العملة والدكتور رياض الفايد وعمر الفقيه، وبحث معهم سبل العمل المشترك في سبيل إنجاح هذه الحملة التي ستهدف إلى دعم القيادة السياسية بالتوجه للأمم المتحدة للحصول على اعتراف بالدولة الفلسطينية مؤكدا على ان الحراك الشعبي تحت شعار الشعب يريد انهاء الاحتلال واقامة الدولة المستقلة سيكون له اثاره الايجابية على كافة المستويات في مرحلة التحول الديمقراطي التي تمر بها المنطقة والعالم.

من جهته قال عامر ابو شيمس المنسق العام للحملة ان الهدف منها الوقوف خلف القيادة السياسية ودعمها بالتوجه للام المتحدة، وتشكيل ضغط على كافة الجهات الدولية وتوجيه رسائل الى الممثليات والقنصليات تطالبهم بالضغط على بلدناهم من اجل تبني مواقف إيجابيا بشان الاعتراف بالدولة الفلسطينية في الامم المتحدة. كما اكد المشاركون في اللقاء على اهمية ان يكون الخطاب الفلسطيني موحد وثابت الى جانب دعم أي مبادرة تهدف الى دعم القيادة في هذا التوجه.