الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة لمقاطعة المنتجات الاسرائيلية "الافطار الحلال ليس من صنع الاحتلال"

نشر بتاريخ: 13/08/2011 ( آخر تحديث: 13/08/2011 الساعة: 15:30 )
جنين- معا- نظمت الحملة لمقاومة الجدار والاستيطان في محافظة جنين بالتعاون مع الحراك الشبابي المستقل حملة في شوارع مدينة جنين لدعوة التجار والمواطنين الى مقاطعة المنتجات الاسرائيلية تحت شعار "الافطار الحلال ليس من صنع الاحتلال.

وانطلقت المسيرة من وسط مدينة جنين وجابت شوارع المدينة والمحلات التجارية كما رفع المشاركون في الحملة يافطات كتب عليها شعارات تدعو الى ضرورة مقاطعة المنتجات الاسرائيلية واجب وطني وديني وان مقابل شراء هذه البضائع يتم شراء الرصاص لقتل ابناء الشعب الفلسطيني.

واشار منسق الحملة الشعبية لمقاطعة المنتجات الاسرائيلي خالد منصور حملة اليوم في جنين تاتي ضمن سلسلة فعاليات للحملة الشعبية في الضفة الغربية كانت قد بدأت في محافظة طولكرم، حيث تهدف الى التركيز على تعزيز التوجه الذاتي للمقاطعة والاستفادة من تجارب الحملات السابقة ودراسة اسباب اخفاقها.

وفي نهاية الحملة القي الكلمات على دوار الشهيد ابو علي مصطفى حيث اكد المتحدثون على ضرورة الاصطفاف الجماهيري من خلال الحملة الشعبية للمقاطعه والتأكيد على دعم المنتج الوطني بديلا عن المنتج الاسرائيلي مطالبين رجال الاعمال والمستثمرين الى دعم المنتج الوطني.