الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فلل الاتحاد" النموذجية تطلق حملتها الجديدة الى السوق الفلسطينية

نشر بتاريخ: 14/08/2011 ( آخر تحديث: 14/08/2011 الساعة: 10:08 )
رام الله- معا- أطلقت "فلل الاتحاد" النموذجية احدى مشاريع شركة الاتحاد للاعمار والاستثمار وبمناسبة حلول شهر رمضان حملتها الجديدة الى السوق الفلسطينية.

وتتمثل في تقديم خصم بنسبة 3% على سعر الفيلا الواحدة المكتملة والجاهزة للسكن الفوري، والتي تبلغ مساحة الواحدة منها 400 متر مربع، بالاضافة الى حديقة خاصة مع كل فيلا تبلغ مساحتها 135 متر مربع، حيث ستستمر الحملة طوال شهر رمضان.

ويقع مشروع فلل الاتحاد في منطقة رام الله على الجزء الشمالي من أراضي مدينة البيرة، وتزيد مساحته عن أربعة وعشرون ألف متر مربع، ويتكون من 62 فيلا مكونة من دورين أو ثلاثة بنظام الدوبلكس لكل منها حديقة خاصة وعدد من الترسات المكشوفة والمطلة مع توفير خدمات متكاملة على بعد خطوات من الفلل، وذلك تماشياً مع دورها المتزايد في ادخال أحدث الأساليب والمفاهيم في تصميم وتخطيط التجمعات السكنية.

وتعد "فلل الاتحاد" أول مجتمع سكني وترفيهي متكامل الخدمات في فلسطين، طورته شركة الاتحاد للاعمار والاستثمار لتحسين مزايا العيش للمواطن الفلسطيني في أرضه ومكان سكنه، فهي توفر لساكنيها نمط حياة عصري ومنفرد وخصوصي قريب من مركز المدينة وفي الوقت نفسه بعيد عن مصادر الازعاج.