الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الزراعة المقالة تكرم وفد الهلال التركي الداعم للقطاع الزراعي بغزة

نشر بتاريخ: 14/08/2011 ( آخر تحديث: 14/08/2011 الساعة: 10:39 )
غزة- معا- كرمت وزارة الزراعة المقالة وفد جمعية الهلال الأحمر التركي الداعم للقطاع الزراعي في قطاع غزة، وذلك ضمن حفل نظمته بمقر الوزارة بغزة، وحضور الوكيلين المساعدين بالوزارة د.إبراهيم القدرة وم.محمود البنا، إضافة إلى هيئة الوزارة والمدراء العامون.

وأشاد القدرة بالدور التركي حكومة وشعباً في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، مثنياً على الجهود التي يبذلها الهلال الأحمر التركي في دعم القطاع الزراعي ومساعدة المزارعين.

وقال"إن مواقف تركيا الداعمة للشعب الفلسطيني ليست غريبة على تاريخها الحافل بمساندة الشعوب المقهورة التي تسعى للحرية"، داعياً إلى المزيد من الدعم للقطاع الزراعي الذي يتعرض لهجمة مبرمجة من قبل الاحتلال لتدميره.

من ناحيته عبر وفد الهلال الأحمر التركي عن شكره وتقديره لجهود وزارة الزراعة وتفاني العاملين في تسهيل عمل طواقم الهلال الأحمر في مجال القطاع الزراعي، مؤكدين على مواصلة المساعي التركية لدعم للقطاع الزراعي بموازاة كافة المجالات الأخرى.

وفي نهاية الحفل تم تسليم درع التكريم وشهادات الشكر والعرفان لوفد الهلال الأحمر التركي، حيث تم تكريم رئيس الوفد "بايرم سلفي" والمحاسب"أحمد أربيل".