الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن الخيرية تواصل حملة جمع التبرعات لصالح أيتام الجمعية

نشر بتاريخ: 14/08/2011 ( آخر تحديث: 14/08/2011 الساعة: 10:42 )
نابلس- معا- أطلقت جمعية التضامن الخيرية حملة لجمع التبرعات لصالح أيتام التابعين للجمعية الذين يزيد عددهم عن 3600 يتيم، وذلك مع بداية شهر رمضان المبارك شهر الخير والبركة.

وبعد أن أعدت جمعية التضامن الخيرية كل مايلزم للتواصل مع أهل الخير من أفراد ومؤسسات في محافظة نابلس خلال هذا الشهر الفضيل، تمثلت بإعلانات متلفزة وتوزيع برشور ومواد تحث على التبرع لصالح الأيتام والمحتاجين وكذلك التوجه بالزيارات اليومية الميدانية للتجار والمؤسسات في هذا البلد المعطاء.

وذكر الدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية بان استجابة المؤسسات والأفراد لهذه الحملة كان مميزا ورائعا ينم عن مدى التكافل والتعاضد الموجود بين أبناء المدينة، حيث تقدم العديد بتبرعات سواء مادية أو عينية.

وعلى سبيل المثال تبرع أحد المحسنين بـ 1300 وجبة لحوم مجمدة وخضار بوزن 15 كغم لكل وجبة وتبرع محسن آخر من بلدة حوارة بألفي دجاجة و70 جالون زيت زيتون وتبرعت ستة مخابز بـ 1320 كغم خبز لعدد من الأسر المسجلة في الجمعية.

وقدمت مؤسسة ناصر سنتر ومؤسسة الصوالحي ومؤسسة جروان ومحلات منير خويرة ومؤسسة صلاح إخوان ومحلات أبو مجدي حلاوة وأولاده، مجموعة كبيرة من المواد العينية من ملبوسات وغيرها وكذلك السادة في مطبعة الحجاوي وشركة الحاج نمر التميمي ومعصرة قمحية للطحينة وشركة الشمس للأدوية وشركة الراجح للمنظفات وشركة المحترفون والشركة العالمية للتأمين وشركة الشرق الأدنى للصناعة والتجارة ومصنع الأرز والسوق المالي وحلويات دمشق وحلويات أبو صالحة والعديد العديد من أهل الخير والتجار تبرعوا بمبالغ مالية لصالح الجمعية وبرامجها في شهر رمضان.