الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طولكرم- فتح توزع الحلوى ومكرمة الرئيس على أٌسر الشهداء

نشر بتاريخ: 14/08/2011 ( آخر تحديث: 14/08/2011 الساعة: 10:52 )
طولكرم- معا- قامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني ضمن سلسلة التواصل، بتوزيع مكرمة الرئيس محمود عباس المالية على عشرات العائلات المستورة في محافظة طولكرم، في صورة لاقت الإستحسان لهذه العائلات.

وقام بتوزيعها امين سر المكتب الحركي لإقليم فتح بطولكرم مصطفى طقاطقة ومدير المكتب شارك زيدان, وقدم التهنئة من سياد ة الرئيس محمود عباس لهذه العائلات.

وشكر بدورهم الرئيس محمود عباس على هذه اللفتة في نفوسنا في تفقد ابناء شعبه خاصة في هذا الشهر ونحن نمر في ظروف صعبة نتسلح من خلالها بإرادة قوية لمواجهة المضايقات الأسرائيلية لأبناء شعبنا ومحاربتهم لقوتنا, وتمنى طقاقطة وزيدان للاهالي رمضان مباركاً على الجميع وابناء الحركة.

من جهة ثانية، وفي صورة التواصل في محافظة طولكرم، قامت حركة الترحير الوطني فتح في طولكرم بتوزيع الحلوى على أُسر شهداء إنتفاضة الأقصى في المحافظة وسط فرحة خاصة وأنها تاتي في الشهر وشكر الجميع الرئيس محمود عباس على هذه الخطوات، وكذلك إقليم فتح بطولكرم ممثلا بأمين السر مصطفى طقاطقة وأسرة المكتب لمل يبذلوه من جدهد كبير من خلال الزيارات المتواصلة والتفقدية, وتعتبر مكرمة الرئيس المالية للعائلات المستورة والتي قام بتسليمها طقاقطة وزيدان ما هي الا لفتة من لفتات المعهودة التي عودنا عليها سيادة الرئيس محمود عباس.

هذا ومن المقرر أن تكون هناك أيضا زيارات تفقدية لأسرة مكتب الإقليم خلال شهر رمضان المبارك ضمن اجندة واسعة لها في هذا الشهر, وأعتبرت مكرمة الرئيس إشارة بأن الرئيس ورغم إنشغاله بالمرحلة القادمة إلا أنه لا ينسى ابناء شعبه وفي تواصل معهم خاصة في شهر رمضان المبارك.