الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القائد العام لشرطة دبي ضيفاً على أولى مجالس نادي دبي للصحافة الرمضانية

نشر بتاريخ: 14/08/2011 ( آخر تحديث: 14/08/2011 الساعة: 12:15 )
دبي- معا- أعلن نادي دبي للصحافة عن استضافته يوم غدٍ الاثنين لـ ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة ضمن لقاء حواري مع الإعلاميين والمهتمين حول جملة من القضايا الوطنية والأمنية في دولة الإمارات.

وينظم النادي سلسلة من المجالس الرمضانية تستضيف شخصيات مؤثرة من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة، والتي تساهم في خلق مناخ إيجابي من الحوار البناء حول أهم القضايا والمستجدات المحلية والعربية والدولية، كما تسهم هذه المجالس في تعزيز أواصر العلاقات المهنية والإنسانية مع القائمين على وسائل الإعلام.

وسيعقد لقاء القائد العام لشرطة دبي في تمام الساعة العاشرة مساء في مجلس " الوصل " ضمن قاعات مركز دبي التجاري العالمي، ويدير الحوار عبدالحميد أحمد، رئيس تحررير صحيفة "جولف نيوز"، بمشاركة وحضور نخبة من المسؤولين والمهتمين وممثلي وسائل الإعلام حول جملة من القضايا الوطنية والأمنية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيشهد المجلس التالي في نفس المكان يوم الثلاثاء الموافق 16 أغسطس، لقاءً حول تطورات "الإنتاج التلفزيوني المحلي" بمشاركة مجموعة من القائمين على صناعة الدراما بمختلف مكوناتها، في الوقت الذي يشهد فيه شهر رمضان زخماً في الإنتاج التلفزيوني والأعمال الدرامية العربية والخليجية.

تعقد فعاليات النادي بالشراكة مع مركز دبي التجاري العالمي ضمن قاعات مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، كما ستشهد لقاءً اجتماعياً يضم نخبة من مدراء الداوئر الحكومية والهيئات ورؤساء الأقسام مع ممثلي وسائل الإعلام لتعزيز نهج الشفافية والتواصل الحكومي مع وسائل الإعلام، ولقاءً آخراً بمشاركة ممثلي وسائل الإعلام على مائدة السحور ضمن فقرات ترفيهية ودية؛ وسيتم الإعلان عن تفاصيل اللقاءات في وقت لاحق كما سيباشر فريق العمل بتوجيه الدعوات لممثلي وسائل الإعلام والجهات المعنية.