الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد بيت لقيا يتفوق على العبيدية

نشر بتاريخ: 14/08/2011 ( آخر تحديث: 14/08/2011 الساعة: 16:28 )
رام الله- معا- فراس عاصي- في إطار لقاءاته التحضيرية لدّوري المحترفين (ب) , استضاف مساء أمس اتحاد بيت لقيا على ملعبه شقيقه نادي العبيدية وانتهى اللقاء بفوز بيت لقيا بأربعة أهداف لهدف.

برزت الندية والتحدي والتكتيك الفني في اللقاء وقدم الفريقان أداء ممتع أبهر الجماهير العريضة التي حضرت اللقاء.

اتسمت بداية اللقاء بتبادل الهجمات دون تشكيل الخطورة على مرمى الفريقين , ولكن الكفة رجحت لفريق العبيدية بعد الدقيقة السادسة حيث شن العبيدية وابل من الهجمات على الدفاع اللقياني حتى الدقيقة 13 دون جدوى , حيث استطاع الدفاع اللقياني امتصاص تلك الهجمات لترجح الكفة لبيت لقيا.

ففي الدقيقة 14 شن المارد اللقياني هجمة لتصل الكرة لعامر دراج حيث سدد صاروخية لكنها علت العارضة , تلاها في الدقيقة 17 هجمة أخرى وكرة عامر دراج الطولية السريعة استقبلها حسان عاصي داخل الصندوق لكن الحارس أقرب لها.

وفي الدقيقة 42 شن بيت لقيا هجمة من كرة مقطوعة لتصل الكرة لحسان عاصي حيث راوغ الحارس وسدد لكنها مرت بجانب القائم الأيمن . وفي الوقت بدل الضائع أضاع العبيدية هدفاً محققاً اثر هجمة وتمريرة عرضية من الجبهة اليسرى لم يستطع العبيدية استغلالها لسرعة الكرة لتتحول لركنية لم تستغل.وبهذا انتهى الشوط الأول دون أهداف.

في الشوط الثاني استطاع المارد اللقياني فك شيفرة العبيدية من الدقيقة الأولى بتمريرة المايسترو عزيز عاصي العرضية من الجبهة اليمنى استقبلها المتألق عامر دراج داخل الصندوق وسددها صاروخية على يمين الحارس لتسكن الشباك معلناً الهدف الأول لبيت لقيا . بعدها تبادل الفريقان الهجمات دون تشكيل الخطورة , وفي الدقيقة 16 من عمر الشوط الثاني أجرى المدير الفني لبيت لقيا الكابتن أحمد الحسن تغييراً دخل بموجبه اللاعب مصعب مفارجة مكان عامر دراج ونضال عاصي العائد الى صفوف ناديه الأم من مؤسسة البيرة مكان حسان عاصي.

في الدقيقة 18 أحرز المارد اللقياني هدفه الثاني عن طريق نضال عاصي إثر تمريرة عرضية سددها أكرم عاصي من الجبهة اليمنى استغلها نضال داخل الصندوق وسدد صاروخية سكنت الشباك . رد على ذلك العبيدية في الدقيقة 21 بإحراز الهدف الأول عن طريق نضال العيساوي من خلال عرضية من الجبهة اليسرى استقبلها العيساوي داخل الصندوق وسدد صاروخية على يمين الحارس سكنت الشباك.

بعد تقليص العبيدية الفارق التهبت المباراة واشتد تبادل الهجمات دون جدوى حتى الدقيقة 40 من عمر الشوط الثاني حين سجل المايسترو عزيز عاصي الهدف الثالث القاتل إثر قطعه الكرة من الدفاع حيث راوغ الحارس وسدد صاروخية هزت الشباك.

بعدها اشتدت هجمات المارد اللقياني لإحراز مزيداً من الأهداف وتم ذلك في الدقيقة 43 من خلال كرة بلال بدر العرضية على الجبهة اليمنى استقبلها أكرم عاصي داخل الصندوق وسدد معلناً الهدف الرابع لبيت لقيا وبهذا انتهى اللقاء .