الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دورة بيت صفافا الرمضانية: تعادل العيسوية وام طوبا

نشر بتاريخ: 14/08/2011 ( آخر تحديث: 14/08/2011 الساعة: 11:33 )
القدس- معا- ضمن مباريات دورة بيت صفافا الرمضانية الثالثة عشرة بكرة القدم التقى فريقا العيسوية وام طوبا ضمن المجموعة الثانية حيث انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي 1/1 ليؤجل حسم الفرق المتأهلة للدور الرباعي الى الجولة الاخيرة.

حيث يلتقي سلوان وام طوبا والعيسوية وصورباهرويكفي سلوان الفوز للتأهل بينما يكفي فريق صورباهر التعادل للتأهل للدور الرباعي ويرعى هذه البطولة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ويشرف عليها اتحاد فرع الوسط.

جاء اللقاء متوسط المستوى واعتمد الفريقان على الكرات الطويلة واضاعا اكثر من فرصة عن طريق محمد مصطفى وخالد ابوطير من ام طوبا وخالد عزيز ووسام عبيد من العيسوية وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تمكن المخضرم ثائر محمود من افتتاح التسجيل للعيسوية من تسديدة قوية خدعت الحارس في الدقيقة 67 وبعدها تمكن خالد ابوطير من ادراك التعادل لام طوبا من ضربة مرت مباشرة سكنت على يمين الحارس وظل اللعب سجالا بين الفريقين الذي انتهى بالتعادل 1/1.

حكم اللقاء الدولي امين الحلبي وساعده ربيع الحشيم، وخالد عثمان، وعماد بوجة رابعا وراقب المباراة عضو اتحاد فرع الوسط خالد الصياد.

مباراة الاثنين:
في اختتام الجولة الثانية من المجموعة يلتقي مساء الاثنين فريقا جبل الزيتون وابناء القدس الساعة العاشرة مساء وفي حالة فوز الابناء يتأهل برفقة العربي بيت صفافا للدور الرباعي.