الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تطوير وتنمية المجتمع توزع مساعدات مالية وعينية للفقراء بخان يونس

نشر بتاريخ: 14/08/2011 ( آخر تحديث: 14/08/2011 الساعة: 13:16 )
غزة- معا- وزعت جمعية تطوير وتنمية المجتمع اليوم الأحد، مساعدات مالية وعينية على عدد من الأسر الفقيرة والمحتاجة في محافظة خان يونس، مقدمة من اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين فرنسا.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية بركة أبو معنية أن هذه المساعدات تأتي في إطار عمل الجمعية الخيري ومساهمة منها في تخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل أسر المحتاجة،خاصة في شهر رمضان المبارك, مشيرا إلي أن المساعدات المالية تم توزيعها على(350) عائلة من محافظة خان يونس، بالإضافة إلي أن الجمعية قامت بتوزيع أكثر من (500) طرد غذائي على المواطنين منذ بداية شهر رمضان المبارك بالتعاون مع تجمع المؤسسات الخيرية.

وبين المدير التنفيذي للجمعية إبراهيم قديح أن الحالات المنتفعة من هذه المساعدات تعاني من ظروف اقتصادية في غاية الصعوبة إلى جانب أن لديها حالات من ذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى.

وذكر قديح أن الجمعية ستواصل جهودها في سبيل مساعدة الفقراء, وتخفيف الأعباء عليهم، وتسهيل مقومات الحياة اليومية لهم في ظل البطالة والظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطنين في قطاع غزة.

وأشاد قديح بالدعم المستمر والجهود المبذولة من اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين-فرنسا من أجل خدمة ومساعدة المحتاجين، ومساهمتها في رسم الفرحة على وجوههم، منوها إلى أن الجمعية بصدد تنفيذ العديد من المشاريع الإغاثية الطارئة خلال الأيام القادمة للتخفيف عن كاهل الأسر المحتاجة.